رياضة تريند

ميسي يقترب من تحطيم رقم قياسي عالمي بفضل الباريسي

عربي تريند_أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقباً جديداً إلى رصيده الكبير من الألقاب، واستطاع التتويج بكأس السوبر الفرنسية، بعد أن ساهم في انتصار ناديه باريس سان جيرمان على منافسه فريق نانت بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، الأحد.

وترك ليونيل ميسي بصمته على المباراة عندما سجل الهدف الأول، وكان أفضل لاعب في صفوف ناديه باريس سان جيرمان في هذه المواجهة، وقدم مؤشرات على أنه عائد بقوة بعد أن ظهر الفريق بمستوى ممتاز أمام فريق نانت.

ورفع ميسي رصيده إلى 41 لقباً حصدها طوال تجربته مع برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني، ولكن معظم الألقاب كانت مع الفريق الكتالوني.

وأكد موقع “إنفو سبور” الفرنسي، الاثنين، أن ميسي بات قريباً من معادلة الرقم القياسي في عدد التتويجات الذي يملكه البرازيلي داني ألفيش، الذي توج طوال مسيرته بـ43 لقباً، والطريف أن معظم تتويجات ألفيش كانت برفقة ميسي في برشلونة.

ويمكن لميسي تجاوز ألفيش هذا الموسم، حيث قد ينجح في الفوز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين في نهاية العام الحالي، إضافة إلى إمكانية الفوز بالدوري الفرنسي وكذلك كأس فرنسا باعتبار قوة الباريسي، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.كرة عالمية

وسيكون موسم 2022/ 2023، مميزاً لميسي باعتبار أنّه سيكون مقبلاً على تحديات كبيرة، خاصة مع الباريسي الذي يبدو متسلحاً من أجل حصد دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى