رياضة تريند

سيناريوهات نارية مُحتملة في قرعة دوري أبطال أوروبا

عربي تريند- ستكون جماهير كرة القدم الأوروبية وتحديداً منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على موعد، مساء اليوم الخميس، مع قرعة دور المجموعات، للبطولة التي تشهد إثارة وحماساً مع كل موسم جديد، إن كان لناحية المباريات الكبيرة أو المواجهات بين اللاعبين أو حتى الحضور الجماهيري في المدرجات.

وقبل ساعات من إجراء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القرعة عند السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في مدينة إسطنبول التركية، نتعرف إلى الأندية المشاركة في نسخة موسم 2022-2023، والمستويات التي تحددت رسمياً، مع عرض سيناريوهات محتملة ستنتج عن القرعة.

سيناريوهات قوية مُحتملة

فرض توزيع الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا على المستويات الأربعة لا سيما أول مستويين ونصف أندية المستوى الثالث تقريباً، إمكانية إنتاج مجموعات قوية في الدور الأول ومنافسة بين أندية كبيرة تُنافس دائماً على اللقب مع كل موسم جديد.

بدايةً من إمكانية وقوع ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي في مجموعة واحدة، أو إمكانية وقوع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي مع برشلونة الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني في مجموعة واحدة.

وهناك مثلاً احتمال وقوع بايرن ميونخ الألماني مع برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي أو النادي البافاري مع ليفربول الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي، في حين هناك إمكانية لخوض باريس سان جيرمان الفرنسي منافسات مجموعة نارية مع ليفربول أو برشلونة مع بوروسيا دورتموند أو إنتر ميلان.رياضات آخرى

وبالنسبة لحامل اللقب ريال مدريد، من الممكن أن يكون هناك احتمال آخر قوي يتمثل بوقوعه في مجموعة واحدة مع تشلسي الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني ومارسيليا الفرنسي، كما أنّ فريق ميلان من الممكن أن يقع مع ليفربول أو تشلسي أو برشلونة وبوروسيا دورتموند.

في المقابل، لا يُمكن إغفال أهمية أندية؛ أتلتيكو مدريد وإشبيلية الإسبانيين، وتوتنهام الإنكليزي ولايبزيغ الألماني، في تحديد قوة كل مجموعة، لأنها أندية قوية تملك النجوم القادرة على التسبب بإحراج كبير لأندية المستوى الأول.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى