فيديو تريند

شيرين تؤدي التحية العسكرية للسيسي وتغني لمصر- (صورة وفيديو)

عربي تريند_ ألقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التحية العسكرية أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال “المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة”.

وأدت الفنانة شيرين، أغنية “مصر دايما” وذلك خلال المؤتمر، الذى أقيم على استاد القاهرة الدولي، وشارك فيه رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وآلاف المواطنين، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.

وشهدت أغنية شيرين ومشاركتها في المؤتمر، تفاعلا كبيرا خاصة وأنه يعد الظهور الأول لها بعد أزمتها هي وزوجها حسام حبيب مع والد الأخير بسبب التسجيل الصوتي المسرب. إلا أن ظهورها صامدة وقيامها بأداء التحية العسكرية، تسبب في احتفال كبير بها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وترحيب بظهورها مرة أخرى.

ونشرت شيرين صورتها وهي تؤدي التحية العسكرية للسيسي، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، وعلقت عليها بتوجيه رسالة إلى الرئيس وقالت: “اتشرفت إني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم إن شاء الله لأول مرة هيرفع عن ملايين من أهلنا المعاناة ويوصلهم لحياة كريمة يستحقوها”.

وأضافت: “ربنا يخليك ويحفظك لمصر ولينا.. وذكرك لربنا في خطابات سيادتك بجد حاجة من أجمل وأغلى ما اسمع.. وأكثر شيء بيطمني على بلدي.. شكرا سيادة الرئيس”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى