العالم تريند

صحيفة بريطانية تكشف: مدرب كبير مفاجأة الباريسي

عربي تريند_ كشفت صحيفة تيليغراف البريطانية السبت عن مفاجأة كبيرة بخصوص المدرب الذي دخل في اهتمامات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ من المتوقع إقالة المدرب الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة تيليغراف البريطانية فإن إدارة النادي الباريسي وضعت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على رادارها من أجل إمكانية أن يكون المدرب المقبل للفريق خلفاً للأرجنتيني بوكيتينو، المتوقع رحيله قريباً.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية، فإن وصول المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي البرتغالي لويس كامبوس، من الممكن أن يُقرب مورينيو كثيراً من تدريب فريق باريس سان جيرمان، نظراً للعلاقة القوية التي تجمع الرجلين.بعيدا عن الملاعب

فلويس كامبوس وجوزيه مورينيو سبق أن عملا معاً في فريق ريال مدريد الإسباني وهناك صداقة كبيرة بينهما، وبالتالي ممكن أن يطرح المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي اسم المدرب البرتغالي بقوة على الطاولة، خصوصاً في حال لم تجد الإدارة بديل بوكيتينو في أسرع وقت.

ويأتي هذا الخبر رغم أن مورينيو المُتبقي عامان من عقده مع فريق روما الإيطالي أكّد سابقاً بقاءه مع فريق الذئاب خصوصاً بعد تحقيقه لقب بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي، والنجاح في تصعيد الفريق الإيطالي إلى منصات التتويج الأوروبية لأول مرة في تاريخه.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى