قطر

شوارع ومباني قطر تكتسي حلة المونديال 

عربي تريند_ تزينت شوارع ومباني الدوحة البارزة بالأعلام والملصقات والمجسمات المونديالية استعدادا لبطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الأول الجاري.
وأضفت تلك الأجواء مشهدا احتفاليا على الدوحة، يُعلن اقتراب موعد انطلاق صافرة بداية مُباريات المونديال الذي تعد قطر بأن يكون نسخة مميزة.


وشهد مركز الدوحة تعليق ملصقات ضخمة على الأبراج العالية، تحمل صورا لكأس العالم ونجوم كرة القدم مرفقة بكلمات تشجيعية منها “شغف، احلم، شجع، العب، انطلق”.
كما تتنشر أعلام الدول وصور النجوم والمنتخبات في المراكز التجارية والشوارع وعلى البنايات الشاهقة ليتمكن جميع الزوار من مُشاهدتها من مسافات بعيدة.
وسيكون مشجعو كأس العالم في قطر على موعد مع وجبة دسمة من الفعاليات الترفيهية التي تُقام للمرة الأولى في جميع الأماكن السياحية بقطر.
وينطلق مونديال قطر 2022 في 20 نوفمبر، بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب “البيت” في أول مونديال كروي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي.


وعلى مدى 29 يوما، ستشهد البطولة 64 مباراة، على أن يسدل الستار على المنافسات في 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، تزامنا مع اليوم الوطني للدولة، في ملعب “لوسيل” الذي يتسع لـ80 ألف مشجع.
والخميس، أعلنت قطر، اكتمال كافة التجهيزات الأمنية والميدانية اللازمة لاستضافة المونديال.
وأعلنت أيضا عن السماح بدخول الجماهير من غير حاملي التذاكر لقطر بعد انتهاء دور المجموعات بداية من 2 ديسمبر، دون اشتراط الحصول على تذكرة، وذلك للاستمتاع بالأجواء المونديالية مع بقية المشجعين والمنتخبات.

(الأناضول)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى