فنون

نادين نجيم في قمّة السعادة والسبب…

أبدت النجمة اللبنانية نادين نجيم، سعادتها الغامرة بتشبيه النجمة المصرية نبيلة عبيد لها، بأنها ترى نفسها فيها. موضحةً أنها تتذكر كل أفلامها.
وقالت في مقابلة لها تداولتها الحسابات المهتمّة بمشاهير الفن عبر «إنستغرام»، إنها لا تُصدق أن نجمة مصر الأولى «الأيدول»، وصفتها بهذا الوصف، مضيفةً: «لا يوجد كلمات تُعبّر عما بداخلي».
وأضافت: «أنا حضرت أفلام نبيلة عبيد، وجاء اليوم أن أرى حالي فيها، حيث كنت طفلة ثم صبية إلى أن جاءت هذه الإنسانة لتشبهني بها، فهذا شيء رائع وما صار معي هذه السنة أسعدني».
وكانت النجمة المصرية نبيلة عبيد، قد أطلقت تصريحًا قالت فيه إنها ترى شبابها في النجمة نادين نسيب نجيم، وهو ما أثرّ كثيرًا في نادين، التي قالت «يحميكي الله أحبّك نبيلة». وقدمت نادين نجيم، دورًا بطوليًا في مسلسل «خمسة ونص» مع النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، والذي عُرض ضمن في سباق الموسم الرمضاني المنقضي، وحصد العمل نجاحًا لافتًا، ومتابعة عربية كبيرة.
كما فاجأت الفنانة المصرية شريهان​ الممثلة اللبنانية بالتعليق على تصريحها بلقاء أجرته مع الإعلامية بوسي شلبي​، والذي عبرت فيه نجيم عن إعجابها بالممثلة شريهان، مشيرة في هذا اللقاء إلى أنها تفاجأت عندما علمت أن شريهان خرّيجة حقوق وليست خريجة أكاديميّة الفنون، خصوصاً أنها تتمتع بموهبة كبيرة جدًا، واصفة إياها بـ«الفظيعة». وجاء بتعليق شريهان: «الجمال الحقيقي في المرأة ينعكس في روحها وأنت جميلة على جميع المستويات روحاً وشكلاً وعقلاً وأداءً، شكرا لك يا أيتها الجميلة من الداخل والخارج.. أحبك». بدورها ردّت نجيم قائلة: «لا أصدق هذا، مثلي الأعلى شريهان تقول هذا عنّي، يا إلهي أحبك كثيرا، الله يحميك يا حبيبة قلبي».

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى