السعودية

شجاعة شابّ سعودي تنقذ طالبًا من الغرق بمياه الوادي بالعارضة

سجّل شابّ سعودي موقفًا بطوليًّا بعد مسارعته لإنقاذ طالب من الغرق بأحد أودية محافظة العارضة، أمام عدد كبير من المتنزهين والعائلات الذين توافدوا للاستمتاع بالأجواء في المحافظة.

وقال شهود عيان لـ”عاجل”، إن إحدى الأسر خرجت من منزلها للتنزّه في عدة مواقع بمحافظة العارضة، أمس السبت، بعد هطول الأمطار التي تشهدها المنطقة في هذه الأيام، من أجل قضاء أوقات بالقرب من أودية المحافظة الجاذبة، وفي غفلة من أفراد الأسرة، نزل صبي وطفل إلى وسط الوادي الذي تتدفق فيه المياه بصورة قوية للغاية بغرض السباحة واللعب؛ لكن المياه جرفتهما إلى أعماق الوادي وسط صيحات منهم.

وأوضح شهود العيان أنه بعد محاولات فاشلة في بداية الأمر لإنقاذهما من قبل بعض المتواجدين، نجح الطفل في الإمساك بأشجار داخل الوادي، بينما تابعت المياه سحب الآخر “طالب بالمرحلة الثانوية” لمسافة بعيدة، وعلى الفور نزل شابّ يُدعى “سلمان الجابري” دون تردد إلى عمق مياه الوادي، وتابع السباحة إلى أن وصل بسرعة عالية إليه في مشهد يقطع الأنفاس؛ حيث تمكّن من الإمساك به وإنقاذه من موت محقق.

وأشار شهود العيان إلى أن الشابّ الجابري أخرج الطالب من وسط جريان مياه الوادي وسلمه لأسرته، والتي بدورها اطمأنت على ابنها الذي كاد أن يلقى حتفه غرقًا لولا شجاعة هذا الشاب على إنقاذه في مغامرة جريئة منه.

وحصلت “عاجل” على مقطع فيديو مثير يوثق لحظات الموقف البطولي للشابّ الذي بادر بشجاعة إلى إنقاذ الطالب من الغرق، وسط تدفق وجريان مياه وادي محاطة في محافظة العارضة شرق منطقة جازان أمام المتنزهين والعائلات التي عمّت بهم أطراف الوادي.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى