منوعات

من التي حصلت على جائزة “أفضل صانع حلويات” في العالم

توجت الفرنسية جيسيكا بريالباتو، صانعة الحلويات ( desserts) الجريئة وغير التقليدية المصنوعة من الفواكه الطبيعية من دون سكر إضافي؛ الثلاثاء بـجائزة “أفضل شيف “pâtissier” ( صانع حلويات) في العالم عام 2019، من قبل “World’s 50 Best Restaurants” (أفضل خمسين مطعمًا في العالم).

توجت الفرنسية جيسيكا بريالباتو، صانعة الحلويات ( desserts) الجريئة وغير التقليدية المصنوعة من الفواكه الطبيعية من دون سكر إضافي؛ توجت الثلاثاء بـجائزة “أفضل شيف” pâtissier ( صانع حلويات) في العالم عام 2019، من قبل World’s 50 Best Restaurants (أفضل خمسين مطعمًا في العالم).

جيسيكا بريالباتو، البالغة من العمر 32 عاماً، هي شيف صناعة الحلويات بمطعم “Plaza Athénée” في باريس.

وتعد هذه الأخيرة أول امرأة تحصل على جائزة ميشالان العالمية المرموقة، وإن كان قبل ذلك بعام ، قد تم تتويج زميلتها كريستيل بروا ، من مطعم “Le Pré Catelan “، بجائزة “أفضل شيف حلويات” التي تمنحها جمعية “Les Grandes tables du monde”.

وتعترف هذه الجائزة الدولية بموهبة جيسيكا بريالباتو الجريئة واستثمارها في تطور وتحديث فن المعجنات؛ بينما عبرت شيف الشابة عن ذهولها وسعادتها بهذه “الهدية الجميلة”.

وأوضحت أنها كانت منذ صغرها ومازالت منغمسة في عالم فنون الطهي ، وأنها تأمل أن تلهم هذه الجائزة صناع الحلويات في جميع أنحاء العالم.

و من بين أحدث ابداعات جيسيكا بريالباتو، معجنات الفراولة، وهي لا تستخدم “Crème و لا mousse” في معجناتها المتميزة التي تصنعها من الفواكه الموسمية من دون إضافة سكر.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى