المغرب العربيرياضة تريند

رونالدو يكشف النقاب عن مشروعه الضخم في المغرب

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النقاب عن أحدث مشروعاته التجارية الضخمة بعيدا عن كرة القدم، وذلك بنشر صورته عبر حسابه على المنصة الاجتماعية “انستغرام”، وهو يتابع بنفسه أعمال بناء المشروع في مدينة مراكش المغربية.
ومنذ بداية هذا العام، تتحدث وسائل الإعلام العالمية عن الفرع الخامس لسلسلة فنادق “بيسانتا كريستيانو رونالدو 7″، الذي وقع الاختيار عليه في أرقى الأماكن السياحية في المدينة المغربية الساحرة، وكان من المفترض أن تنتهي أعمال بنائه في الربع الأول من 2019.
وللمرة الأولى، أعلن رونالدو بنفسه عن الموعد النهائي لافتتاح الفندق الخامس في سلسلة فنادقه، مؤكدا أنه سيظهر للنور مع بداية العام الجديد، بقوله في منشور مرفق بصورته ومعه صديقته جورجينا رودريغيز ونجله الأكبر جونيور من موقع العمل في مراكش “زيارة للفرع الجديد في مراكش، الخطة أن يتم افتتاحه مع بدايات عام 2020، سيكون محطة جديدة لسلسلة الفنادق التي أشارك فيها”.

ويملك صاروخ ماديرا 3 فنادق تعمل في الوقت الراهن، اثنان منهما في وطنه والآخر في مدريد، بجانب فندق يُدشن في الولايات المتحدة الأمريكية، والخامس المنتظر في مراكش، في أول مشروع استثماري ضخم بالنسبة له في القارة السمراء.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى