الإماراتسيارات تريند

أغلى السيارات في العالم بنصف السعر في الشارقة

توجد في دولة الإمارات مقبرة ضخمة هي الأكبر في البلاد، للسيارات الفخمة، وتتضمن أغلى الماركات العالمية وأشهرها، والتي تحولت بمرور الوقت إلى مكان مناسب للحصول على قطع عيار من قبل «الأذكياء».

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مقطع فيديو لسيارات فخمة وأخرى كلاسيكية فاخرة مغطاة بالغبار الصحراوي، في واحدة من أغلى مقابر السيارات في الخليج.

وبحسب تقرير للصحيفة -ترجمته «عاجل»- فإن سيارات فيراري، رولز رويس، بنتلي، رينج روفر، ولامبورجيني، هي من بين العلامات التجارية المعروضة في ساحة إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

وتابع التقرير: «لقد أثرت حرارة الصحراء وأوساخها على المركبات باهظة الثمن، لكن لا يزال يتم البحث عنها من أجل أجزائها».

وأضاف التقرير: «يُعتقد أن معظم أصحابها من المغتربين الذين فروا من الإمارات منذ سنوات بعد تخلفهم عن سداد القروض، حيث تركوا السيارات وراءهم».

وبحسب الصحيفة البريطانية، ففي حين أن العديد من السيارات في حالة سيئة، إلا أن البعض منها لا يزال في حالة جيدة للحفاظ على قطع الغيار بأسعار منخفضة لمن وصفتهم بـ«المشترين الأذكياء».

وكان الكثير من المواطنين البريطانيين قد فروا من دبي، بعد الانهيار المالي في عام 2012، بعد أن وجدوا دخولهم لم تعد قادرة على مواكبة أنماط حياتهم الفخمة.

وكان بقاؤهم في البلاد يعرضهم لعقوبات قاسية بسبب عدم تسديد الديون، فتركوا الإمارات على عجل وهجروا سياراتهم الرياضية في المطار.

وقال محسن لطيف، صاحب مقاطع الفيديو، إن ساحة الخردوات هذه هي الأكبر في الإمارات.

وتابع قائلًا: «يمكنك أن تجد جميع السيارات الفخمة الكلاسيكية هنا، ليس لدي أي فكرة عن عمرها ولكن هذه هي بعض من أغلى السيارات، أي سيارة تريدها، ستحصل عليها في هذا الخردة».

وأضاف لطيف: «يأتي الناس إلى هنا من بلدان مختلفة لشراء قطع غيار السيارات بنصف الأسعار».

المصدر
عاجل
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى