فنون

اتهام أحمد آدم بالتسبب في وفاة محمد نجم

أثارت أرملة الفنان الراحل محمد نجم الجدل بتصريحها في عزائه، الذي أقيم مساء الجمعة، إذ قالت إنها لن تترك حق زوجها، قائلةً للإعلامي وائل الإبراشي أثناء حضوره العزاء إنه “كان ينوي الحصول على حقه ولكنه الآن مات ولن يحصل عليه إلا هي ونجلها”.

وبمجرد تداول هذه التصريحات ربط كثيرون بينها وبين التصريحات التي سبق وهاجمه فيها الفنان أحمد آدم أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة”، حيث قال رداً على تصريحات محمد نجم والتي اتهمه فيها بتقليده إن الجمهور هو الذي يحكم في هذا الأمر، قائلاً إنه كان يقلد نجم أمامه ولكن يبدو أنه كان يغضب من دون أن يقول. وأكد آدم أنه عمل مع الفنان الراحل في مسرحية “البلدوزر”، متسائلاً “لماذا وقتها لم يقل له إنه يقلده؟”.

وكشف آدم أنه سبق وترك أحد العروض المسرحية لنجم ما يبدو أنه سبب غضبه منه، وذلك بسبب أنه لم يعجبه شكل المسرح بشكل عام، مقارنة بمسرح محمد صبحي الذي تتلمذ فيه. وأشار إلى أن “نجم في النهاية رجل كبير ولا يريد أن يخطئ فيه، على الرغم من أنه يستطيع أن يجعل الناس تكرهه لو حكى مواقف حدثت أمامه”.

وبعد تداول اسم برنامج “شيخ الحارة” في أنه سبب وفاة الفنان الراحل، خرج القائمون على البرنامج عن صمتهم. ورد رئيس تحرير البرنامج عبد الباسط الشواف على الاتهامات قائلاً من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أولا رحمة الله على الأستاذ محمد نجم رحمة واسعة وفنان عظيم خسرناه وغيبه الموت. ثانيا بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح محدش طلب من أسرة الفنان يرد معانا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الأستوديو ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زى حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش إحنا”.

وأضاف “ثالثا كانت فين أسرة الفنان من يوم 2 رمضان لحد النهاردة وصبروا علينا ليه وإحنا ما ذعناش الحلقة. رابعا شكراً لـ شيخ الحارة أنه لسه مثار جدل وأي حد عنده أزمة أو محتاج يفضفض ويحط همه في حد يطلع يقول شيخ الحارة السبب”.

وأنهى الشواف كلامه قائلاً إن حلقة أحمد آدم كانت يوم 7 مايو بينما نجم دخل المستشفى في 20 مايو.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى