رياضة تريند

حذاء نجم أستون فيلا يخطف الأضواء في الدوري الإنكليزي… ما قصته؟

نجح نادي أستون فيلا في تجاوز عقبة منافسه ديربي كاونتي، خلال المباراة الفاصلة بينهما يوم أمس الإثنين، بعد الفوز بثنائية مقابل اثنين، سمحت لأشبال المدرب دين سميث في تحقيق الصعود لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصنع لاعب “الفيلانس” جاك غريليش الحدث، بعد أن دخل المباراة مرتدياً حذاءً رياضياً ممزقاً، أثار انتباه المتابعين والصحافيين، الذين سألوا عن السبب وراء ذلك، غير أن اللاعب اعتبر قراره كان عادياً رغم غرابته.

وأكد لاعب خط الوسط الهجومي أنه عاش فترة صعبة عند إصابته، وبعد تعافيه وعودته، خشي أن يكون قد خسر شيئاً من مستواه، إلا أنه واصل التألق بالتسجيل وتقديم التمريرات الحاسمة، بفضل حذاء الحظ الذي ارتداه، وهو ما علّق عليه: “قصتي مع هذا الحذاء أنه جالبٌ للحظ، لقد سجلت أهدافاً ولعبت بشكل جيد بعد عودتي من الإصابة، وأظن أن هذا يعود للحظ الذي جلبه لي الحذاء، لقد كنت مجبراً على اللعب به”.

وسيكون مدرب الفريق في مهمة صعبة لإقناع صاحب الـ 23 عاماً بالبقاء مع الفريق، بالنظر لكثرة الطلب عليه من أندية “البريميرليغ”، بفضل تألقه طيلة الموسم، ووجوده في التشكيلة المثالية لدوري الدرجة الأولى.

وحقق الثنائي، الهولندي أنور الغازي صاحب الأصول المغربية، والمصري أحمد المحمدي إنجازاً رائعاً رغم صعوبته، بعد فوز بثنائية سجلها الغازي والاسكتلندي ماكغين، بينما جاء هدف كاونتي الوحيد عبر البديل مارتن واغهورن.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى