العالم تريند

بتعليقات بذيئة…ترامب يسخر من الأميرة ديانا

كانت الأميرة ديانا قبل وفاتها بأيام قليلة محور حديث الرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب” في إحدى اللقاءات التليفزيونية له عام 1997، وكان ترامب يحلم بأن تواعده الأميرة بدلًا من صديقها المصري “دودي فايد”.

ففي أثناء حواره تفاخر “ترامب” بأنه تمكن من الوصول إلى قلب الأميرة ديانا وكان لديه خطوة واحدة للوصول إلى إقامة علاقة معاها، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

ووصفها بأنها الأجمل على الإطلاق، قائلًا:” كانت شديدة الجمال، وأظن بأنها هي المعنى الكامل للجمال ‘كانت لديها أوقات لم تكن تبدو فيها رائعة وكانت لديها أوقات كانت تبدو فيها أفضل من أي شخص آخر في العالم”.

وبعد أن توفيت الأميرة في الحادث الأليم بنفق باريس، لم يتجاهل “ترامب” الحديث عن الامر بل صرح حينها قائلًا:” كانت ديانا ستبقى على قيد الحياة إذا كانت تواعدني وليس دودي فايد”.

ولكن رأيه لم يصمد كثيرًا فقد انتقد الأميرة نقدًا لاذعًا في كتابه “فن العودة”، والذي كتبه فيه ترامب أنه لو كان يملك محاكمة لأي سيدة كان سيحاكم الأميرة ديانا على الفور.

فيما أشارت إحدى صديقات الأميرة ديانا ورافقاتها خلال الأيام الأخيرة، إلى أن الرئيس الامريكي ورجل الأعمال آنذاك كان يرسل باقات الزهور إلى الأميرة ديانا بشكل مستمر مما جعلها في قلق دائم.

ومن المفترض أن يلتقي ترامب وجهًا لوجه مع الأمير هاري ووليام في مأدبة غداء خاصة في اليوم الأول من زيارته للمملكة المتحدة.

المصدر
دنيا الوطن
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى