منوعات

استخدمت منتجاً رخيصاً لتبييض الأسنان.. وهذه النتيجة

استيقظت سيدة بريطانية على مفاجأة غير متوقعة، بعد أن تسببت مجموعة لتبييض الأسنان اشترتها بثمن منخفض برد فعل تحسسي في شفتيها.
واعتقدت السيدة كلير كلارك (42 عاماً) أنها تمكنت من الحصول على صفقة جيدة، عندما اشترت مجموعة تبييض الأسنان بسعر لا يتجاوز 60 جنيهاً استرلينياً (74 دولار)، لكن فمها كان شديد التورم في الصباح، وبدت وكأنها ضحية لعملية تجميل فاشلة.

وكانت كلارك وهي مديرة إحدى الجامعات قد رصدت المنتج على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعد أن سبق لها الخضوع لجلستي تبييض أسنان مقابل 200 جنيه استرليني، اعتقدت أنها ستوفر الكثير باستخدام المجموعة المعروضة على الموقع.
وما زاد من رغبتها بالحصول على المنتج، أنها ستتمكن من إجراء العملية في المنزل، ولن تضطر إلى مراجعة الأطباء وعيادات التجميل، والبحث عن مربية للاعتناء بأطفالها الصغار.
لكن في صباح اليوم التالي، أدركت كلير أنها وقعت في خطأ كبير، عندما استيقظت وشفتاها متورمتان بشكل كبير، وتغطيهما البثور، ولم تكن قادرة على الكلام أو تناول الطعام بسهولة.

وتقول كلير “عندما استيقظت شعرت أن هناك خطأ ما، لم أستطع حتى النظر في المرآة، وعندما لمحت مظهر وجهي في النافذة قلت يا إلهي!”.
وأضافت “بدا فمي وكأني خضعت لعملية حشو فاشلة للشفتين، لقد شعرت بالحرج الشديد، ولم أكن أرغب في أن يراني أي شخص، ولكني كنت مضطرة مع ذلك للذهاب إلى العمل”.
ولحسن الحظ، بدأ الانتفاخ بالزوال في غضون 48 ساعة، لكن البثور احتاجت إلى وقت أطول للاختفاء، واضطرت كلير إلى تناول بعض المضادات الحيوية، لتتعافى من ردة الفعل التحسسية على المنتج.

المصدر
24
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى