السعودية

مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تعلن عن توفر وظائف شاغرة

أعلنت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، عن توفر فرص وظيفية في مدينة الرياض لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.

وأوضحت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية، أن المؤهلات والتخصصات المطلوبة كالتالي: دبلوم سكرتارية تنفيذية وإدارة مكاتب، ماجستير ترجمة لغة إنجليزية، دبلوم إدارة، بكالوريوس في العلاقات الدولية والعلوم السياسية، بكالوريوس أو ماجستير موارد بشرية (تطوير أعمال).

وبكالوريوس أو ماجستير إدارة أعمال، بكالوريوس إدارة عامة، بكالوريوس أو ماجستير إدارة هندسية، بكالوريوس أو ماجستير إدارة مشاريع، درجة JD في القانون، درجة LL.M في القانون، بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية، بكالوريوس أمن المعلومات الإدارية، بكالوريوس محاسبة، بكالوريوس مالية أو إدارة مالية، بكالوريوس أو ماجستير جيولوجيا أو علوم أرض أو جيوفيزياء.

دبلوم أو بكالوريوس علوم المواد، بكالوريوس أو ماجستير هندسة التعدين، بكالوريوس أو ماجستير كيمياء، بكالوريوس هندسة برمجيات، بكالوريوس علوم حاسب أو هندسة حاسب، بكالوريوس هندسة نظم، بكالوريوس هندسة صناعية، دبلوم أو بكالوريوس نظم المعلومات الجغرافية، بكالوريوس هندسة مدنية.

وأضافت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية، أن الشروط العامة في المتقدم للوظائف هي: أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يقل المعدل في المؤهل المطلوب عن (3.5 من4) أو ما يعادله.

وأشارت إلى أن التقديم متاح حاليًا من خلال اختيار المجال المناسب للمؤهل وتعبئة الطلب على الرابط التالي: http://bit.ly/2Inbht2 اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 11 شعبان وحتى يوم الاثنين الموافق 24 شعبان 1440 هـ، مشيرة إلى أنه لن يتم النظر في الطلبات التي تم تقديمها في وقت سابق.

المصدر
عاجل
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى