رياضة تريند

والد نيمار يكشف مستقبل نجله مع سان جيرمان

تُواصل وسائل الإعلام العالمية، إثارة الجدل بخصوص مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وعن إمكانية مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم التأكيدات الصادرة في كلّ مرة من والده، الذي جاء ليؤكد من جديد رغبة نجله في البقاء مع العملاق الباريسي.

ونزل والد نيمار الذي يُعتبر وكيله في الوقت ذاته، ضيفًا على حصة “باركينغ فوت” التي تبثها قناة “آر. آم. سي” الفرنسية، ليؤكد الرغبة الكبيرة التي تتملك نجله في مواصلة مسيرته في سان جيرمان.

وقال والد نيمار: “دائمًا أؤكد، أن نيمار يريد المواصلة مع باريس سان جيرمان على الأقل لموسمٍ إضافي، لديه عقد طويل مع الناي، واللاعب في موسمه الثاني مع الفريق، الذي لم ينته بعد، فكيف نتحدث عن انتقاله”؟

وأضاف: “أُطمئن أنصار باريس سان جيرمان مجدداً، يُمكنكم النوم براحة ابني لن يغادر الفريق، وهي رغبته في ذلك لعدة سنوات”.

وواصل: “نيمار لديه هدف واحد في باريس سان جيرمان، تحديداً قيادته للفوز بالألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي، هذا التحدي رفعه يوم قرر الانتقال إلى هذا النادي”.

وعرّج والد نيمار في هذه المقابلة، على نجم باريس سان جيرمان الآخر، كليان مبابي، إذ مدح إمكاناته كبيرة، وتحدث عن ثقته في رؤيته برفقة نجله في تحقيق الكثير لنادي باريس سان جيرمان.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى