منوعات

عرافة أمريكية: مولود ميغان وهاري سيتمتع بهذه الصفات

تنبأت عرافة أمريكية بأن المولود المنتظر للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان، ولدا كان أم بنتا، سيكون جريئا وشجاعا كما أن هاري سيكون الأكثر صبرا من بين الوالدين.
وإذا وضعت ميغان المولود في أواخر أبريل نيسان أو في أوائل مايو أيار كما هو متوقع فإنه سيكون من مواليد برج الثور.
لكن العرافة كاريس ميلونا قالت لرويترز في لوس انجليس إن هناك عناصر نجمية أخرى نارية في ذلك التوقيت ستلعب دورا إذ أن كوكب المشترى سيكون في خضم انتقاله صوب برج القوس فيما سيدخل كوكب الزهرة مجال برج الحمل في الأسبوع المقبل.

وقالت ميلونا بعد أن فحصت الخرائط الفلكية “هناك اصطفاف ناري عظيم… نتوقع طفلا سيولد بالكثير من مكونات الشخصية المنفتحة على الآخرين والنارية الشجاعة التي تتسم بتألق النجوم”.
ولم يحدد هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، موعدا متوقعا لولادة الطفل لكن ميغان قالت لمحبيها البريطانيين في يناير كانون الثاني إنها في الشهر السادس من الحمل. وقال الزوجان الأسبوع الماضي إنهما قررا الاحتفاظ بخصوصية التفاصيل المتعلقة بوصول الوافد الملكي الجديد.
وأضافت ميلونا التي تقرأ أيضا أوراق التاروت عن ميغان وهاري “إنها مثل أم مثالية ستشمله بالرعاية. وهو أب مثالي يتحلى بالمسؤولية والنبل الشديد… لكن ما لاحظته فيما يتعلق بشخصيتيهما كوالدين هو أن الأمير هاري سيكون في الواقع أكثر صبرا من ميغان”.

المصدر
رويترز
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى