السعوديةفيديو تريند

حائل.. وفاة رجل أمن دهساً إثر اقتحام سيارة لنقطة تفتيش

توفي رجل أمن وأصيب اثنان آخران؛ نتيجة اقتحام سيارة مسرعة لنقطة تفتيش مؤقتة على طريق حائل- جبة، فجر اليوم السبت.

وكانت السيارة المسرعة قد اقتحمت النقطة لتصرع رجل أمن، فيما تابعته دورية أخرى، فتعرضت لحادث مروري نتج عنه إصابة قائدها ومرافقه.

وتولت دورية أخرى متابعة السيارة التي هرب قائدها على طريق قرية الحفير، ومنها إلى محافظة موقق، ليخرج منها عائداً إلى مدينة حائل، وهناك جرى تضييق الخناق عليه في مريفق جنوب حائل، حتى ألقي القبض عليه بعد أن قطع نحو 200 كلم هرباً بعد ارتكابه الحادث.

وأضافت مصادر أنه جرى نقل رجلي الأمن المصابين للمستشفى، وإيداع جثمان رجل الأمن ثلاجة الموتى، فيما تم لاحقاً القبض على قائد المركبة واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الحادث.

وتشهد طرق حائل الدائرية، خاصة الشرقي والشمالي منها، وكذلك طريق حائل– الغزالة السريع، وطريق القصيم- الجوف الذي يمر شمال حائل، مسيرات شبابية كبيرة منذ سنوات، وتوفي رجلا أمن عام 1437هـ بنفس الطريقة بعد اقتحام سيارة مسرعة كانت ضمن مسيرة شبابية بحائل.

وتسببت تلك المسيرات في وفاة عدد من الشباب من المشاركين فيها، وكذلك وفاة عدد من المسافرين بعدما تعرضوا لحوادث تصادم من قِبل سيارات مشاركة في تلك المسيرات.

وكان مواطن رصد قبل يومين بمقطع فيديو مسيرة شبابية قبيل الفجر، أظهرت أن عدداً من سيارات المسيرة لا تحمل لوحات، حيث ينزع شباب المسيرات لوحات سياراتهم حتى لا يتم التعرف عليهم أو رصد سياراتهم للإبلاغ عنها.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى