رياضة تريند

الاتحاد الأفريقي يقرر إعادة نهائي دوري الأبطال

أعلنت القناة الرياضية المغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرر إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي احتسبت نتيجتها لصالح الترجي على حساب جاره الوداد المغربي، بعد أزمة عطل تقنية الفيديو، التي أثارت جدلا على نطاق واسع، الأسبوع الماضي.

وتوقفت مباراة “رادس” أكثر من ساعة كاملة، لاعتراض الفريق المغربي على إلغاء هدف صحيح، وذلك في الوقت الذي فشلت فيه كل محاولات إصلاح عطل تقنية الفيديو، ما جعل اللجنة التنفيذية للكاف، تعتمد نتيجة المباراة لصالح الفريق التونسي، الذي كان متقدما بهدف نظيف.

وقبل ساعات قليلة، أكدت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن لجنة الطوارئ المنعقدة منذ أمس الثلاثاء، في طريقها لاتخاذ القرار النهائي بشأن مصير المباراة النهائية، وراهنت أن القرار سيكون مطالبة الترجي بإعادة الكأس والميداليات الذهبية، تمهيدا لإقامة مباراة إعادة فاصلة بين الفريقين في مصر، وبعد بطولة أمم أفريقيا.

وأشار المصدر المغربي إلى أن الاتحاد الأفريقي عاقب رئيس الترجي حمدي المدب، بالإيقاف عامين، على اعتبار أنه قام بمساومة رئيس الكاف السيد أحمد أحمد، ليتخذ قرار تسليم الكأس والميداليات للاعبي الترجي، بدلا من اقتراح التأجيل.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى