رياضة تريند

ميسي وسواريز ينقذان برشلونة في تعادل مثير مع فياريال

نزل ليونيل ميسي بديلا ليساعد برشلونة المتصدر في تحويل تأخره 4-2 إلى تعادل مثير 4-4 مع فياريال المتعثر في الوقت المحتسب بدل الضائع في دوري الدرجة الأولى الاسباني الثلاثاء.

وتجنب برشلونة أول هزيمة بالدوري منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حين سجل لويس سواريز من كرة قوية في اللحظات الأخيرة لكن القائد والهداف ميسي منح فريقه الأمل حين سجل من ركلة حرة لا تصد في الدقيقة 90.

وتقلص الفارق بين برشلونة وأقرب منافسيه أتليتيكو مدريد، الذي فاز 2-صفر على جيرونا في وقت سابق الثلاثاء، إلى ثماني نقاط قبل مواجهتهما في قمة استاد كامب نو يوم السبت.

وحتى في غياب ميسي وجيرار بيكي وإيفان راكيتيتش عن التشكيلة الأساسية، تقدم الفريق الكتالوني بسهولة عبر فيليب كوتينيو في الدقيقة 12، ثم ضاعف البرازيلي مالكوم التقدم سريعا بضربة رأس.

لكن فياريال، الذي كانت تفصله نقطة واحدة عن منطقة الهبوط قبل اللقاء، عاد إلى الأجواء عندما قلص صمويل تشوكويزي (19 عاما) الفارق في الشوط الأول.

واستغل المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي تقدم الحارس مارك-أندريه تير شتيغن، ليحرز هدف التعادل بعد العودة من الاستراحة وأكمل فيسنتي ايبورا الانتفاضة بإضافة الهدف الثالث بعد مرور ساعة.

وشارك ميسي بديلا لإنقاذ البطل لكن فياريال وسع الفارق عبر البديل كارلوس باكا.

وطُرد الفارو غونزاليس من فياريال لحصوله على الانذار الثاني مع تبقي أربع دقائق ليفسح المجال أمام ميسي وسواريز لهز الشباك لتنتهي المواجهة بتعادل مثير.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى