فيديو تريند

المذيع بيرس مورغان: مقابلتي مع باسم يوسف هي الأكثر مشاهدة لبرنامجي على الإطلاق / فيديو

عربي تريند_ أكد المذيع البريطاني #بيرسمورغان أن لقائه مع الإعلامي المصري #باسميوسف، حقق 15 مليون مشاهدة مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

وأضاف مورغان في تعليق له عبر حسابه على موقع “إكس”: “15 مليون #مشاهدة الآن لمقابلتي مع باسم يوسف، مما يجعلها #المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ إطلاق برنامجي Piers Uncensored”.

وأجرى الكوميدي المصري، باسم يوسف، #مقابلة_ساخنة في برنامج بيرس مورغان، أكد من خلالها دعمه للفلسطينيين في #غزة الذين يواجهون أبشع أنواع #الجرائم الإنسانية.

كما انتشر اللقاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع، خاصة مع انتقاده السياسة الإسرائيلية في التعامل مع حرب غزة.

النقاش بدأ بسؤال مورجان عن رأيه بما حصل في السابع من تشرين الأول، ليرد إنه يرى الامر فظيعا خاصة وان اهل زوجته يعيشون في غزة ولديها الكثير من الاقارب الذين قصف منزلهم وفقد الاتصال بهم.

وقال باسم يوسف في مستهل حديثه: “في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة فهي فلسطينية، لكن لا داعي للقلق نحن اعتدنا ذلك، فاعتدنا أن يتم إنهاء حياة الناس الناس هناك ثم يتم تهجيرهم فهو أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش.. أعلم ذلك جيدًا لأنني متزوج واحدة.” واضاف مداعبًا: ” انا نفسي حاولت إنهاء حياتها عدة مرات وفشلت”.

ليرد عليه بيرس مورجان قائلًا: “أتفهم دعابتك السوداء يا باسم”، مما أثار غضب باسم وجعله يلقنه درسًا على الهواء قائلًا: “لا لا ليست دعابة فهي حقيقة لقد حاولتُ التخلص من زوجتي عدة مرات، ولكن في كل مرة كانت تستخدم أولادنا كدرع حامٍ لها، فهو ما يفعله الفلسطينيون حسب وسائل إعلامكم.. صحيح! فالعلاقة مع #إسرائيل مثل علاقة مع سيدة نرجسية تأذي بوحشية ثم تبكي وتصوّت وتلومك.”

وقال ساخرا: “المنازل في #فلسطين ستكون ملائمة لعيد الهالويين!”.
ونشر باسم يوسف رسمًا بيانيًا لعدد القتلى الإسرائيليين في مقابل الشهداء الفلسطينيين، قائلًا: “إذا نظرت إلى هذا الرسم البياني، ستجد أنها عدد وفيات الفلسطينيين والإسرائيليين فهي تتغير من عام لآخر مثل العملات المشفرة، السؤال الآن ما هو سعر صرف الأرواح البشرية؟”.

وعن المحلل السياسي والكاتب الامريكي بن شابيرو قال باسم يوسف: “هو رجل ذكي جدا اتابعه واصدقه، وكان حله الذي اقتبسته، هوانهاء حياة اكبر عدد ممكن من الفلسطينيين وضم اسرائيل لغزة، واي شخص يحاول وقف هذا سيكون ارهابيا”، موضحًا: “لقد إنهاء حياة اكثر من 3500 شخص، وقصف مستشفى المعمداني بينما اتحدث الآن، كم عدد يحتاجه شابيرو ليكون سعيدا؟.”

وتطرق باسم يوسف خلال اللقاء إلى إحصاء عدد الهجمات والخسائر البشرية التي عانت منها فلسطين خلال السنوات الماضية، مُشيرًا إلى أن إسرائيل تحرص على جعل نفسها الضحية.

رد باسم يوسف على دعوة الفلسطينييين للاستيطان في سيناء
وقال باسم يوسف: ” إسرائيل تدعو الآن الفلسطينيين إلى ترك غزة والتوجه إلى سيناء، ليحتلوا المنطقة ومن ثم يدعوهم إليها”.

وأضاف ساخرا، في اشارة إلى ان هذا هو الجواب الذي يحب بيرس سماعه: “أنا أدين حماس فهي سبب كل الشر والمشاكل هناك، ولنا أن نتخيل العالم دون حماس؟، فهي لم تكن موجودة بالفعل في سنوات ماضية لكن استمر قتل الفلسطينيين”.

من جهته، وجه المذيع سؤالًا لباسم يوسف، عما إذا كان إسرائيلي فماذا سوف يفعل، ليرد عليه الأخير قائلًا: “سأنهي حياة أكبر عدد ممكن من الناس، لأن كافة الظروف تسمح لي بفعل هذا، ولا شئ يوقفني”.

وتابع يوسف ساخرا من تعليقات قائلة ان الجيش الاسرائيلي هو الوحيد الذي يحذر المدنيين قبل قصفهم، وعلق “كم هذا لطيف!”.

باسم يوسف يوجه رسالة قوية لنتنياهو
ومتقمصا شخصية مواطن إسرائيلي يخاطب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قال يوسف: “لقد شاهدت مقابلة لداني أيلون مستشارك الرئيسي، وكان أيضا سفيرا لإسرائيل لدى الولايات المتحدة وهل تعلم ما قاله؟. قال إن الحل بالنسبة لهؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك في الخيام، مؤقتا، مؤقتا، (يغمز باسم يوسف) حتى نبني مدينة غزة، ثم ندعوكم مرة أخرى.. أحّا (مصطلح دارج بين المصريين للدلالة على التعجب والاستنكار)-عُبط إحنا بقى-، رأينا هذا الفيلم من قبل”.

وهذا المصطلح يُعتبر طريقة ذكية للاعتراض على أمر ما.

وقال باسم يوسف في تصريحه مقتبسا شخصية مواطن إسرائيلي يخاطب رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو: “شاهدت مقابلة مع داني أيلون، كان مستشارا وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة وهل تعلم ما قاله؟ قال إن الحل بالنسبة لهؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك مؤقتا في مدن مخيمات “مؤقتا مع غمزة‘، حتى نبني غزة مجددا ومن ثم ندعوكم مجددا.. أحا يعني عبط احنا بقى.. رأينا هذا الفيلم من قبل”.

واستنكر الإعلامي صمت المجتمع الدولي حيال الانتهاكات الإسرائيلية والمجازر والجرائم ضد الإنسانية، والتي ترتكب ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى