رياضة تريند

المنتخب المصري يستقبل أسرع هدف في تاريخه الدولي

سقط المنتخب المصري أمام مضيفه النيجيري بهدف نظيف، في لقاء ودي أقيم على ملعب “ستيفن كيشا” بمدينة أساب النيجيرية، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر من 21 يونيو/حُزيران المقبل وحتى 19 يوليو/تموز.

وتلقى المنتخب المصري أسرع هدف على مدار تاريخه في جميع المباريات الدولية، حيث احتاج المهاجم النيجيري بول أونوأتشو، إلى 7 ثوان و4 أجزاء من الثانية، من انطلاق المواجهة لهز شباك الحارس محمود عبد الرحيم جنش، الذي خاض مباراته الدولية الأولى مع الفراعنة.

واستغل بول أونوأتشو، مهاجم نيجيريا، خطأ الظهير الأيسر للمنتخب المصري، أحمد فتوح، في التغطية ليباغته ويسدد كرة صاروخية داخل شباك محمود عبد الرحيم جنش.

ويعتبر هدف أونوأتشو في شباك منتخب مصر، أسرع هدف تستقبله شباك الفراعنة في تاريخها، كما جاء كثاني أسرع هدف في المباريات الدولية، بعد الهدف الذي سجله المهاجم لوكاس بودولسكي في مباراة منتخب بلاده ألمانيا أمام الإكوادور في عام 2013، والذي احتاج لمدة 6 ثوان فقط من انطلاق المباراة التي انتهت بفوز منتخب “المانشافت” بأربعة أهداف لهدفين.

وكان المنتخب المصري قد تعادل قبل أيام أمام مضيفه منتخب النيجر بهدف في كل شبكة، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى