رياضة تريندقطر

جماهير كويتية وعُمانية وإيرانية تؤازر قطر في نهائي آسيا

شهدت مدرجات ملعب المواجهة النهائية لبطولة أمم آسيا 2019، حضوراً جماهيرياً ومساندة كبيرة للمنتخب القطري، الذي وجد دعماً من جميع الجماهير العربية، وكذلك الأجنبية في هذه البطولة.

ووجد المنتخب القطري مؤازرة وتشجيعاً من الجماهير العُمانية، وانضم إليهم العديد من المشجعين العرب، على غرار ما حدث في مباراة نصف النهائي ضد الإمارات، التي تأهل من خلالها العنابي للنهائي بعد الفوز برباعية نظيفة، بعدما وجدت جماهير من الجزائر والسودان أيضاً، بل إن أحد المناصرين الجزائريين قطع آلاف الكيلومترات قادماً من بلاده، لمساندة “العنابي”.

وانضمت الجماهير الكويتية أيضاً لتقدم الدعم والمساندة لممثل الكرة العربية في النهائي، إذ وجد العديد من المشجعين على مدرجات ملعب زايد، رافضين الظلم الذي يقع على منتخب العنابي من خلال حرمانه لجماهيره، ليتحدوا الجميع من أجل تقديم المؤازرة لقطر بهدف التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

كما وجد أيضاً عدد من المشجعين الإيرانيين، الذين حرصوا على رفع علم بلادهم إلى جانب علم دولة قطر على المدرجات، وانعكس تشجيعهم بشكل إيجابي أيضاً على أداء العنابي، حينما سجل المنتخب القطري هدفين باغت بهما اليابان في الشوط الأول.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى