فنون

حسن الرداد ينافس زوجته إيمي سمير غانم في دراما رمضان

يتنافس الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم للمرة الأولى، في موسم دراما رمضان المقبل.
ويقدم كل منهما مسلسلا من بطولته بعد العديد من الأعمال، التي قدماها سويًا، سواء في الدراما أو السينما خلال الفترة الأخيرة، ولكن الاختلاف سيكون في مضمون العملين إذا تعتمد إيمي على الكوميديا في مسلسلها فيما يقدم حسن مسلسلا اجتماعيا.
وحجز حسن الرداد مكانه فى الموسم الرمضاني خلال اللحظات الأخيرة، حيث يعمل حاليًا على التحضير لمسلسل جديد بعنوان «الابن الـ13» من تأليف ورشة كتابة مكونة من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري وجارٍ اختيار الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأسبوعين المقبلين. وتعمل إيمي سمير غانم على التحضير لمسلسل كوميدى يعنوان «سوبر ميرو» بمشاركة نجم مسرح مصر «حمدي الميرغني» وتأليف محمد محمدي، وإخراج وليد الحلفاوي ومقرر البدء في تصويره خلال الأيام المقبلة، لتنفصل إيمي فنيًا عن زوجها حسن الرداد بعدما قدما أكثر من عمل سويًا في السنوات الأخيرة آخرها «عزمي وأشجان» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.
وظهر حسن الرداد وايمي سمير غانم معاً في رمضان الماضي بمسلسل «عزمي وأشجان» الذي شارك في بطولته سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان وعدد من ضيوف الشرف تأليف محمد محمدى وأحمد محيي، ومن إخراج إسلام خيري.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى