فنون

الداعية معز مسعود يثير جدلا عن مستقبل زواجه بالفنانة شيري عادل

أثار الداعية الإسلامي المصري معز مسعود الكثير من الجدل حول مصير حياته الزوجية مع الفنانة المصري شيري عادل، بعدما نشر صورة لهما لم يسبق نشرها من قبل.

وقد نشر معز صورة سيلفي تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل، عبر حسابه الموثق على “تويتر”، بعد فترة انقطاع طويلة، وعلّق عليها قائلًا: “سأتذكرنا دائمًا هكذا”.

وانهالت التعليقات من متابعيه، وجاء أغلبها رافضًا للصورة، بسبب كون معز داعية إسلامي كان ينصح الفتيات بضرورة ارتداء الحجاب، وبالنهاية لم يُلزم زوجته به، بينما اهتم البعض الآخر بتحري حقيقة الشائعات المتداولة حول انفصالهما.

وذكرت مجلة “سيدتي” أن شيري كانت تستعد لبطولة الجزء الثاني من مسلسل “السهام المارقة”، من إنتاج زوجها الداعية معز مسعود، وبطولة شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب، منهم: التونسية عائشة بن أحمد، واللبنانية ديامون بو عبود، والسعودي هشام فقيه، والعراقي كامل إبراهيم، ولكن يتم البحث حاليًّا عن نجمة جديدة تقدم الدور بدلًا منها، وتردد أنها هي من اعتذرت عن التعاون مع زوجها مجددًا، بعد الضجة التي أثيرت حول زواجهما، بينما أكد البعض الآخر، أنّ زوجها هو صاحب الاقتراح، حتى لا يؤثر وجودها على “الرسالة الفنية” للمسلسل.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى