العالم تريند

مطاعم “برغر كينغ” تسخر من ترامب… إليكم السبب

سخرت سلسلة مطاعم “برغر كينغ”، في منشور على موقعها أمس، من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بسبب خطأ مطبعي ورد في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”، حيث كتب “همبردر” بدلًا من “همبرغر”.

وأشار ترامب في تغريدته التي نشرها أمس، إلى استقباله لفريق Clemson Tigers في البيت الأبيض يوم الإثنين، للاحتفال بفوزه مؤخرًا بالبطولة الوطنية لكرة القدم، وقال: “قدمت لهم كمية كبيرة من الوجبات السريعة التي دفعت ثمنها، نظرًا لإغلاق الحكومة” وأضاف: “كان هنالك أكثر من 1000 شطيرة همبردر، اختفت كلها خلال ساعة، يالهم من شباب رائعين ومتذوقي طعام عظيمين!”.

ويبدو أن ترامب أو أحد مساعديه، انتبه إلى الخطأ المطبعي وعدله لاحقًا، إلا أن ذلك لم يجنبه كمية كبيرة من السخرية التي طاولته على “تويتر”، حيث كتبت الصفحة الرسمية لـ”برغر كينغ”: “نفدت لدينا كل شطائر الـ(همبردر) نظرًا للطلب الشديد عليها بالأمس، ونحن نقدم اليوم شطائر الهمبرغر فقط”، وفقًا لموقع “هوليوود لايف”.

وقد يكون خطأ ترامب المطبعي محرجًا، إلا أنه ليس أكثر ما أثار الجدل حيال استقباله لفريق كرة القدم، بل تقديمه أكوامًا كبيرة من الوجبات السريعة على العشاء، من “ماكدونالدز” و”بيغ ماك” و”برغر كينغ” و”ويندي”، جنبًا إلى جنب مع البيتزا والبطاطا المقلية، وذكرت سائل الإعلام أن أحد لاعبي Clemson Tigers قال: “اعتقدت في البداية أنها كانت مزحة!”.

وأوضحت سارة ساندرز، المتحدثة الإعلامية باسم البيت الأبيض، أن الرئيس اضطر بشكل شخصي لدفع ثمن الوجبات التي قدمت على العشاء، بسبب الإغلاق الحكومي الجزئي، وإيقاف عمل الموظفين المسؤولين عن إعداد قائمة الطعام، في حين أشار جيمي كامبل، إلى أنّ الرئيس انتقى أرخص الأطعمة التي يمكنه شراؤها، بما أنه من سيدفع ثمنها.

ويذكر أن ترامب قال سابقًا في مقطع فيديو، أن البيت الأبيض اشترى 300 شطيرة همبرغر من أجل العشاء، قبل أن يعلن في تصريحه التالي على “تويتر” أن عدد الشطائر كان 1000، وهذا يبدو غير منطقي بالنسبة لعدد اللاعبين الذين حضروا والذي بلغ 119 لاعبًا، مما يعني أنه قد يكون كاذبًا حيال الأمر.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى