فنون

بعد إلغاء الزواج قبل الحفل بساعات..محمد رشاد ومي حلمي يعودان لبعض

يبدو أن خلافات مي حلمي ومحمد رشاد انتهت، وعادت علاقتهما مرة أخرى،بعد ثلاثة أشهر من إلغاء زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب الشاب محمد رشاد قبل ساعات من موعد الحفل.

نشرت مي حلمي صورها بفستان الزفاف، وصور خطيبها السابق محمد رشاد ببدلة الزفاف، وقالت إنها رأت هذه الصور على صفحة المصور لأول مرة قبل يومٍ واحد فقط من نشرها لها.

فيما ردَّ رشاد على خطيبته السابقة بكتابة تعليق على منشورها، مؤكداً أنه أيضاً رأى الصور عندما نشرها المصور، وأكد أنها جميلة، ثم وضع إيموجي قلب، لترد مي بإيموجي قلب على تعليقه.

ويبدو أن نشرهما الصور والتعليق على حسابات بعضهما محاولة منها للإعلان عن عودة المياه إلى مجاريها. وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2018، أعلنت مي عن محاولتها حل المشاكل، إذ نشرت صورة وهي ترتدي خاتم الخطبة في يدها اليمنى، فيما علق البعض بتمني عودتها لرشاد. فردَّت على أحد التعليقات بالقول: “ما قدرش مارجعش حتى لو هو مش عاوز هرجع، الحب ما بيتبَعش”.

وجرى إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل ساعاتٍ قليلة من الحفل، الذي كان مقرراً إقامته في أكتوبر/تشرين الأول 2018، بسبب خلاف على “قائمة المنقولات ومؤخر الصداق”، كما تناقلت بعض المواقع الإخبارية. إلى أن كشف نجم Arab Idol السبب الحقيقي وراء ذلك، وهو إهانة مي لأهله.

وأصدر بياناً هاجم المذيعة ريهام سعيد، بعد أن اتَّهمته بالتخلي عن مي يوم زفافهما، وقال فيه: “إن كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جداً، وتهمّني، بعيداً عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت”.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى