منوعات

أمازون تطلق معرضًا يتيح للعملاء مشاهدة شكل الأثاث في منازلهم قبل الشراء

أطلقت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة “أمازون”، خدمة “أمازون شو روم” على الإنترنت، والتي تتيح للعملاء اختيار قطع الأثاث التي يرغبونها وإضافتها إلى صور غرف منازلهم؛ لمعرفة كيف سيكون الشكل الحقيقي للأثاث عند وضعه في المنزل قبل الشراء.

يأتي هذا بعد أقل من عام على دخول شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة “أمازون” سوق الأثاث مع علامات تجارية خاصة وهي “ريفيت” و”ستون أند بي”.

وأشار موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه رغم عدم إعلان “أمازون” رسميًا عن خدمة “أمازون شو روم”، فإن متحدثًا باسم الشركة أكد أنه تم إطلاق نسخة تجريبية على موقع “أمازون دوت كوم” وعلى تطبيق “أمازون” للأجهزة الذكية.

وأضاف “تك كرانش” أن الخاصية الجديدة تركز على مساعدة عملاء أمازون على تجميع قطع الأثاث المختلفة التي يحتاجون إليها وترتيبها، وفقًا لتصميم الغرفة مثلًا، أو وفقًا لتصوراتهم بحيث يشاهدون شكل الغرفة بعد وضع الأثاث فيها، مع إمكانية تغيير ألوان قطع الأثاث إلكترونيًّا أيضًا حتى يصل العميل إلى الاختيار المناسب.

وفي حين لم تحدد شركة التجارة الإلكترونية الموعد الرسمي لإطلاق الخدمة الجديدة، فإن هناك حسابًا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي نشر روابط لهذه الخدمة على موقع أمازون في الشهر الماضي، التي يمكن استخدامها سواء عبر الكمبيوتر المكتبي أو الأجهزة المحمولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى