رياضة تريند

مبابي يرد على سخرية مارتينيز.. ويضع حداً لشائعات علاقته بميسي

عربي تريند_ خرج النجم الفرنسي كيليان مبابي عن صمته، ليردّ بطريقته الخاصة على حملة السخرية التي تعرّض لها من لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وفي مقدمتهم الحارس إيميليانو مارتينيز، عقب تتويج منتخب راقصي “التانغو” بلقب كأس العالم قطر 2022.

وأثار حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنكليزي الكثير من الجدل خلال احتفاله بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب، عقب الفوز في المباراة النهائية على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، إذ بدأ استفزازه لمبابي من غرف تغيير الملابس بترديده لجملة “دقيقة صمت على مبابي”، ثم قام برفع دمية عليها صورة نجم موناكو السابق أثناء احتفاله مع الجماهير في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال مبابي في تصريحات نقلها موقع راديو “آر إم سي سبورت” الفرنسي، بعدما قاد ناديه باريس سان جيرمان للفوز على فريق ستراسبورغ بنتيجة (2-1)، الأربعاء: “لقد تحدّثت مع ميسي بعد المباراة وهنأته، لقد كان إنجازاً مهماً سعى له طوال حياته، وبالنسبة لي أيضاً، ولكنني فشلت، لذلك عليك دائماً أن تكون لاعباً جيداً”.كرة عالمية

وأضاف قائلاً “الاحتفالات ليست مشكلتي، لن أهدر طاقتي على مثل هذه الأشياء التافهة، الشيء الأهم بالنسبة لي أن أقدّم كل ما لدي من أجل فريقي، سننتظر عودة ليو لتسجيل الأهداف مرة أخرى والفوز بالمباريات”.

واعترف هدّاف مونديال قطر بأنه تأثر كثيراً بعد خسارة اللقب، ليختم حديثه قائلاً “لا يمكن استيعاب الأمر أبداً، ولكن فريقي ليس مسؤولاً عن خسارتنا، لذلك حاولت العودة بطاقة إيجابية”.

وبذلك يكون مبابي قد ردّ على ما قام به الحارس مارتينيز، وكذلك وضع حداً للشائعات التي انتشرت حول علاقته السيئة بميسي بعد نهائي المونديال.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى