سيارات تريند

“بي إم دبليو” الألمانية تكشف رسميًّا عن النسخة المحدثة للفئة السابعة 2020م

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية رسميًّا عن النسخة المحدثة للفئة السابعة 2020 م. وتظهر السيارة بشبك أمامي ضخم، وتحيط به مصابيح مع أضواء ليزر، يصل مداها لأكثر من نصف كيلومتر، ومتصلة مع نظام الخرائط الموجود على السيارة لتوفير أفضل إنارة ممكنه خلال القيادة الليلية. وتأتي المصابيح الخلفية بشكل متصل على طول غطاء الصندوق الخلفي.

وفي التفاصيل، تأتي السيارة بمحرك V8 سعة 4.4 لتر، يولد قوة 523 حصانًا (530 حصانًا أوروبيًّا PS) ، و750 نيوتن/ متر من عزم الدوران على سيارة BMW 750i xDrive و BMW 750Li xDrive، والفئة الأعلى M760Li xDrive المحرك بسعة 6.6 لتر 12 سلندر، بقوة 585 حصانًا، وعزم دوران 850 نيوتن/ متر. أما النسخة الهجينة فتعتمد على محرك 6 سلندر خطي، يولد مع المولد الكهربائي 394 حصانًا.

وداخليًّا، هناك مستوى جديد من الفخامة الجديدة وخيارات المواد. ومن أجدد قائمة خيارات الجلود توفر جلد النابا الحصري الذي يشمل مساحة كبيرة من داخلية السيارة، بدءًا من وسائد المقاعد الخلفية إلى مساند الظهر والأبواب.

ويعمل مساعد BMW الذكي الشخصي كمحرك رقمي مساعد وخبير في السيارة، إضافة إلى ثلاثة أوضاع تجربة مع تركيبات تعتمد على الحاجة للإضاءة، وتكييف الهواء والعطور، ومساج المقعد والتظليل، وتدفئة المقاعد وتهوية المقعد.

أما الأجهزة الرقمية فتأتي بدقة 12.3 بوصة، وشاشة تحكم 10.25 بوصة مع رسومات متناسقة وحديثة.

ويتيح نظام التشغيل 7.0 الجديد في BMW إمكانية الوصول بسرعة فائقة إلى الإعدادات والوظائف والشاشات القابلة للتخصيص والتشغيل متعدد الوسائط من خلال شاشة تعمل باللمس وجهاز iDrive Controller وأزرار عجلة التوجيه والتحكم الصوتي والتحكم في الإيماءات.

أما النظام الترفيه للمقعد الخلفي فيأتي بشاشة لمس عالية الدقة كاملة الوضوح.وبخصوص القيادة الآلية فتأتي السيارة بمجموعة واسعة، وبشكل استثنائي من أنظمة مساعدة السائق، ومساعد محترف في القيادة مع مساعد التحكم في القيادة، ومساعد الوقوف، ويشمل أيضًا مساعد الرجوع.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى