رياضة تريند

بعد صراع مع برشلونة.. ريال مدريد يضم جوهرة مغربية

حسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد صراعه مع غريمه التقليدي برشلونة، وتعاقد رسمياً مع النجم المغربي الشاب محمد مزيان، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من صفوف نادي مليلية.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن النجم المغربي الصاعد، محمد مزيان، صاحب المهارات الفنية الكبيرة، وقّع على عقد إعارته إلى نادي ريال مدريد قادماً من فريق مليلية على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، والتوقيع على عقد جديد مدّته ثلاث سنوات.

ونجح النادي الملكي في حسم صراعه على “الجوهرة المغربية” وضمّها إلى فريق الشباب بريال مدريد (كاستيا)، بعد منافسة شرسة مع برشلونة، الذي كان يُمنّي النفس بالظفر بخدمات محمد مزيانة

وكان ريال مدريد أبدى إعجابه باللاعب المغربي الأصل خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وعرفت تأهل “الملكي” لدور الـ16 بنتيجة عريضة بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

ورغم صعوبة لحاقه بالفريق الأول فإن الفرصة قد تكون متاحة لمحمد مزيان من أجل الاستعانة به من طرف الجهاز الفني الحالي، بقيادة الأرجنتيني سانتياغو سولاري؛ بغرض تعويض المصاب ماريانو دياز.

وعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة احتفى العرب بانتقال مزيان، البالغ من العمر 18 عاماً، إلى فريق قلعة “سانتياغو برنابيو”، واصفين إياه بأنه “فخر العرب”، ليسير على خُطا مواطنه أشرف حكيمي، الذي يلعب للفريق الملكي، قبل إعارته صيف 2018 لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، يمتلك مزيان مهارات كروية عالية، دفعت الغريمين التقليديين للدخول في صراع بينهما من أجل الظفر بخدماته، الذي انتهى لصالح القلعة البيضاء، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

المصدر
الخليج أون لاين
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى