السعودية

شرطة ينبع تقبض على متورطين في جريمة سطو بأحد المطاعم

تمكنت شرطة محافظة ينبع ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي من القبض على مواطن متورط في جريمة سطو على أحد مطاعم الوجبات السريعة بالمحافظة، حيث أقر بقيامه بالسرقة بتنسيق واتفاق مسبق مع المُبلّغ والإرشاد على مكان المبلغ المسروق وجرى إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة بأن شرطة محافظة ينبع باشرت بلاغاً من مقيم آسيوي يعمل بأحد مطاعم الوجبات السريعة عن تعرض المطعم لجريمة سطو من قبل شخص ملثم باستخدام أداة حادة “سكين” وقيامه بربط المُبلّغ بحبل وسرقة مبلغ ستة وثمانين ألف ريال من خزنة المطعم.

وأضاف: أسفرت نتائج التحريات وإجراءات البحث والاستدلال _ بفضل الله _ عن القبض على المتورط في جريمة السطو وهو مواطن من العاملين بالمطعم وفي العقد الثالث من العمر حيث أقر بقيامه بالسرقة بتنسيق واتفاق مسبق مع المُبلّغ والإرشاد على مكان المبلغ المسروق وجرى إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة.

واختتم: شرطة منطقة المدينة المنورة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى