العالم تريند

جورج بوش الأب تبنى طفلاً لعشر سنواتٍ سرّاً

كشفت منظمة Compassion International، أن الرئيس الأميركي الأسبق، جورج بوش الأب، والذي توفّي مطلع الشهر الجاري، تبنّى طفلاً فيليبينيًّا طيلة عشر سنوات سِرّاً، من عام 2002 حتّى عام 2012.
وقالَت شبكة CNN، إنَّ الطفل الفيليبيني، والذي يُدعى تيموثي، لم يكن يعلم هويّة الشخص الذي يرعاه، منذ أن كان في السابعة من عمره، حتى بلغ الـ17 عاماً، حيث استخدم بوش اسماً مستعاراً، طيلة عشر سنوات، داوم خلالها على إرسال الأموال لتعليم تيموثي، ولتوفير كافّة الأمور التي يحتاجها.

وكشفت المنظمة لـ CNN بعض الرسائل التي بعثها بوش إلى الطفل. وأكّد جيم ماغراث، المتحدث باسم مكتب بوش، صحة هذه الرسائل. وبمجرد أن قبل الرئيس الـ41 في تاريخ أميركا، رعاية الطفل، حتّى بدأ في الكتابة له، حيث أرسل أوَّل خطاب له في 24 يناير/ كانون الثاني 2002، يعرب فيه عن حبه له، ووقّع الرسالة باسم “جي وولكر”. وكتب بوش: “عزيزي تيموثي، أريدُ أن أكون صديقك الجديد. أنا رجلٌ أبلغ 77 عاماً. لكنني أحبُّ الأطفال. وعلى الرغم من أننا لم نلتق، لكنني أحبّك بالفعل. أنا أعيش في تكساس، وسأكتب لك من وقت لآخر. حظاً سعيداً”.

وجدير بالذكر، بأنّ منظمة Compassion International هي منظمة غير ربحية، تلجأ إلى الكنائس المحلية لدعم برامج تهدف لمساعدة الأطفال في المجتمعات الفقيرة حول العالم، ومن خلالها تبنّى بوش تيموثي في إطار هذه البرامج.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى