فنون

تعرف إلى بيوت مشاهير تركيا وقيمة منازلهم الفاخرة

هل تساءلت يوماً أين يسكن مشاهير تركيا وأبرز نجوم الدراما والفن والرياضة؟ وما هي أسعار منازلهم الفاخرة؟ وفي أي المناطق يفضلون الإقامة؟
في الوقت الذي يفضل فيه البعض السكن والاستقرار في أماكن هادئة بعيدة عن ضجيج المدن يفضل نجوم آخرون الإقامة في أحياء مدينة إسطنبول التي تضج بالحياة وحركة الناس. هنا زيارة إلى بعض هذه المنازل، وأسعارها وفق تقارير صحافية تركية:

أرطغرل

البداية من النجم التركي أنجين ألتان والمعروف عربياً بـ”أرطغرل”، الذي يسكن مع زوجته وابنه في منطقة بيكوز في إسطنبول حيث يملك فيلا فاخرة، تشبه قصراً صغيراً، وقد اشتراه بقيمة 2.5 مليون دولار.


يسكن في منطقة بيكوز (فيسبوك)

مراد يلدريم

اضطر النجم مراد يلدريم مقدم برنامج من سيربح المليون بنسخته التركية، والممثل في العديد من المسلسلات والأفلام أن يغير مكان إقامته مؤخراً من حي نيشان تاشي في إسطنبول بعد أن أصبح معروفاً من قبل المعجبين.
وانتقل يلدريم مع زوجته المغربية إيمان الباني للعيش في منطقة بيكوز في إسطنبول في فيلا فاخرة مساحتها 1000 متر مربع مكونة من 5 طوابق اشتراها بقيمة 4 ملايين دولار، ويستقر هناك حاليا بعد أن أجرى بعض التعديلات في الفيلا لتصبح فيها غرف خاصة بالسينما والساونا وحمام البخار والرياضة.

غيّر مراد يلدريم مكان سكنه هرباً من المعجبين (فيسبوك)

سلجوق يونتام

الممثل والمخرج التركي سلجوق يونتام اشترى شقة مطلة على البوسفور مساحتها 212 مترا مربعا بقيمة مليوني دولار ضمن مشروع صمم ديكوره الداخلي فيليب ستارك.

يسكن في شقة مطلة على البوسفور (فيسبوك)

اللاعب بوراك يلماز

أما اللاعب الملقب بالملك بوراك يلماز مهاجم ونجم نادي طرابزون سبور فيسكن في فيلا مساحتها 1000 متر مربع في منطقة بيكوز في إسطنبول، وتحتوي على العديد من الغرف المخصصة لهواياته مثل البلاستيشين وغرفة للعب أطفاله وغرفة للسينما، بالإضافة إلى غرف خاصة لحمام البخار والساونا.

مساحة الشقة ألف متر مربع (فيسبوك)

التشين سانجو

نجمة مسلسل “حب للإيجار” الممثلة التشين سانجو والبالغة من العمر 32 عاماً، وهي عارضة أزياء شهيرة أيضاً، اشترت منزلاً مساحته 400 متر مربع، يطل على البوسفور في منطقة أورتاكوي بقيمة مليونين و800 ألف دولار.


قيمة منزلها مليونان و800 ألف دولار (فيسبوك)

أوزجان دينيز

يقيم نجم مسلسل “عروس إسطنبول” أوزجان دينيز مع زوجته في منطقة زكريا كوي في إسطنبول أيضاً، وقد اشترى النجم فيلتين بجانب بعضهما بقيمة 932 ألف دولار، مساحة كل واحدة منهما 400 متر مربع وقام ببعض التعديلات لتصبحا فيلا واحدة.


يقيم في منطقة زكريا كوي (فيسبوك)

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى