سيارات تريند

سكايلاين تكشف النقاب عن هيونداي سنتافي

أطلقت شركة سكايلاين للسيارات، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لهيونداي موتور في دولة قطر، سيارة هيونداي سنتافي الجديدة كليًّا الجمعة 30 نوفمبر في قطر مول، لتكشف الشركة بذلك النقابَ عن نسخة 2019 من سيارة سنتافي الجريئة الرياضية متعددة الأغراض (SUV) وتضيف إنجازًا هامًا آخر إلى سجل نجاحاتها في قطر.

وبإطلاق السيارة في قطر مول، أتاحت سكايلاين للسيارات فرصة أمام رواد المركز التجاري الشهير للتعرف عن قرب على إمكانيات السيارة العائلية الجديدة واستشكاف مميزاتها.

وإلى جانب سنتافي الجديدة، عرضت سكايلاين للسيارات أيضًا عددًا آخر من سياراتها مثل هيونداي توسان بحلتها الجديدة، وكريتا 2019 الجديدة، لتمنح الزائرين نظرة على تشكيلة هيونداي العصرية الجديدة. ويأتي تنامي تشكيلة سيارات هيونداي الذكية ذات المظهر الأنيق ليقدم شهادة على بزوغ العلامة التجارية لهيونداي كرائدة في مجال الابتكار والرؤية المتمحورة حول العميل.

وتعليقًا على وصول سنتافي الجديدة كليًّا، قال السيد ﺟــﻮﻫــﺎن ﻣــﺎداراز، ﻣﺪﻳﺮ اﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﻓﻲ ﺳﻜﺎﻳﻼﻳن للسيارات: «الجميع في سكايلاين للسيارات فخور جدًا بالكشف عن السيارة ومشاركة هذا الإنجاز مع عملائنا في قطر. سنتافي الجديدة كليًا سيارة عائلية مثالية، فتصميمها أنيق وجذّاب، فضلًا عن تمتعها بالرحابة وبأنظمة السلامة المبتكرة، ما يجعلها توفر الراحة وهدوء البال. كما تعد سنتافي الجديدة خير معبر عن التصميم الذكي الأنيق، وهو التوجّه الذي ستواصل هيونداي ومنتجاتها الاستثمار فيه على مدار الأعوام المقبلة. سنواصل رحلة الكشف عن المزيد من سياراتنا الجديدة، وستكون محطتنا التالية مع سيارة كونا «كروس أوفر» الجديدة كليًّا، حيث سنشارك لحظة الكشف المثيرة عن هذه السيارة مع عملائنا في قطر خلال مهرجان البرجر السنوي 2018 «.

تتميز سنتافي الجديدة كليًّا بتصميم يلبي احتياجات السيارات العصرية، فهي تتمتع بمقصورة فسيحة، ما يعني زيادة في المساحة المخصصة للأرجل، ويتميز الصندوق الخلفي برحابته ليوفر المزيد من الراحة والاستقرار على الطريق. كما تشتمل النسخة الجديدة أيضًا على خاصية المقاعد القابلة للطي بلمسة واحدة، حيث يمكن للركاب طي مقاعد الصف الثاني بسرعة وسهولة. وعلاوة على ذلك، يمكن للركاب استخدام مقبض الوصول للمقصورة من خلال جذب مقبض المقعد الخلفي الموجود على جانب السيارة، ما يسهّل دخول الشخص إلى السيارة.

وتتميز سنتافي الجديدة كليًّا بتصيم خارجي مبهر، وتشتمل على شبك أمامي كبير من الكروم متتالي الانحدار، وعجلات فضية داكنة ولامعة في الأمام والخلف، ومصابيح من عدة طبقات تمنح السيارة جاذبية مميزة. وتشتمل السيارة أيضًا على مصابيح إضاءة نهارية من نوع «ليد»، و مصابيح أمامية من نوع «ليد»، ومصابيح ضباب من نوع «ليد». كما تشتمل السيارة الرياضية متعددة الأغراض على حمالة سقف ومجموعة مصابيح خلفية، ما يجعلها الخيار الأمثل بين السيارات العائلية.

وسنتافي الجديدة هي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) مزودة بتكنولوجيا «HTRAC»، لتوفر بذلك للمستخدم نموذجين للقيادة. ويتميز نظام الدفعي الكلي «HTRAC» بقدرته على الرصد التلقائي للسرعة وظروف الطريق، ما يسهّل من عملية الكبح.

وباعتبار السلامة جزءًا أساسيًّا في جميع سيارات هيونداي، تشتمل سيارة سنتافي على نظام التنبيه بوجود راكب في المقعد الخلفي ونظام المساعدة في الخروج بأمان من السيارة لتكون بذلك السيارة الأولى في فئتها المزودة بهذه الخاصية. ومن عوامل السلامة والأمان أيضًا صلابتها الفائقة وذلك بفضل هيكل السيارة المصنوع من الصلب عالي المتانة (AHSS )، كما تشتمل المقصورة على ست وسادات هوائية. وتتوفر السيارة في معرض سكلاين للسيارات بمحركين مختلفين يمكن للعملاء الاختيار من بينهما، وهما محرك بأربع اسطوانات بسعة 2.4 ليتر يعمل بالبنزين، وآخر بست اسطوانات بسعة 3.5 لتر يعمل بالبنزين.

وبعد الكشف عن سيارة سنتافي في قطر مول، ستخرج سكايلاين للسيارات بسنتافي الجديدة إلى شوارع الدوحة ومقابلة العملاء، وذلك خلال النسخة السنوية المقبلة من مهرجان البرجر الذي ترعاه الشركة في الفترة من 4-8 ديسمبر في كتارا. وستتاح الفرصة أمام زائري كتارا أيضًا لاستكشاف هيونداي كونا الجديدة كليًّا ومقابلة ممثلي شركة سكايلاين للسيارات.

المصدر
الشرق
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك