رياضة تريند

سبب غريب لغياب أوزيل عن أرسنال

تلاحق أسئلة الجماهير ووسائل الإعلام المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال، حول سبب الغياب المستمر للنجم الألماني مسعود أوزيل، منذ 11 من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وسرّ غموض الإصابة، التي أبعدته عن المسابقتين المحلية والأوروبية.
وكشفت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف إصابة الألماني مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال، إذ تبين أن لعبة إلكترونية افتراضية تدعى “فورت نايت”، وراء شعور لاعب المانشافت السابق، بآلام حادة في الظهر.

ونقلت الصحيفة، عن طبيب مختص بمعالجة الرياضيين قوله: “يمكن أن تكون لعبة فورت نايت، السبب في مشاكل أوزيل التي يعاني منها في ظهره، وسيشعر الألماني بعواقب الساعات التي قضاها في اللعب”.

وأضاف الطبيب وفقا للصحيفة: “بنية مسعود أوزيل الجسمانية، يتم ضبطها بشكل كبير بسبب تدريبه المكثف، عكس غير الرياضيين الذين يمارسون هواية اللعب الغلكتروني الافتراضي، والذين لا يشعرون حالياً بآلام في ظهورهم”.

وبحسب الصحيفة، فإن مسعود أوزيل لعب خلال الفترة الماضية، حوالي 5221 مباراة، التي تأخذ حوالي 20 دقيقة تقريباً، ليبلغ مجموع وقت لعب الألماني 104.420 دقيقة، ما يساوي 1740 ساعة، التي تعادل 72 يوماً، ما يعني أن أوزيل يضيع 5 ساعات يوماً على “فورت نايت”.

وختمت الصحيفة، أن غياب أوزيل عن المباريات الحاسمة، التي لم يخسرها أرسنال، جعلت الجماهير تبدأ في الحديث عن مستقبله، مشيرين إلى احتمالية مغادرته النادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، خاصة بعد انكشاف الفضيحة التي تورط بها مع زملائه في الحفل المشبوه.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك