فنون

السلطانة هيام تكشف تفاصيل حياتها الشخصية للمرة الأولى

“أعتقد أني سأكون سعيدة إذا غادرت حالة الوحدة، في الحقيقة أريد أن أجرب الحياة الزوجية الصادقة”… هذه بعض التصريحات التي أطلقتها الممثلة التركية مريم أوزيرلي والمعروفة في الوطن العربي باسم السلطانة هيام.

حديث انتشر في الصحافة التركية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، بعدما نقلته صحيفة ALEM التركية عن الممثلة البالغة من العمر 35 عاماً.

لم تتردد النجمة التركية في الحديث بوضوح هذه المرة عن تفاصيل حياتها الشخصية والتي لم يسبق أن كشفت عنها من قبل، حيث تحدثت عن نظرتها للزواج وعن ابنتها لارا، وأصبحت تصريحاتها حول ذلك العنوان الأبرز على صدر الصفحات الأولى من المجلات التركية.

ومما قالته أوزيرلي إنها تعتقد أن شخصاً متسالماً مع ذاته سيخرج أمامها وأنه لا حدود زمنية لذلك، مؤكدة في الوقت ذاته بأنه لا يوجد أحد في حياتها حالياً ولكنها تريد جدياً الاستقرار وعيش الحياة الزوجية الحقيقية.

وأضافت “بالطبع الشخص الذي سأكون معه في المستقبل هو يعيش الآن في بقعة ما من العالم لكن لا أعرف في أي دولة هو، ولا أين سيكون فنحن لا نعرف كيف ستتقدم الحياة بنا”.

وفيما يتعلق بابنتها لارا قالت مريم إن الشخص الذي ستحبه لا بد أن يكون له تواصل جيد مع ابنتها، خصوصاً وأنها كانت قد عانت كثيراً بعد قطع علاقتها بزوجها الأول جان بالتاش الذي تخلى عنها خلال فترة حملها بابنتها لارا، ما جعلها تمنعه لاحقاً من رؤية ابنته لمدة.

وكانت النجمة التركية قد منحت ابنتها لقب عائلتها “لارا أوزيرلي” وبهذا قطعت علاقة ابنتها بوالدها.

وطوال الفترات الماضية انتشرت الكثير من الأخبار والتسريبات حول إقدام أوزيرلي على الزواج من نجوم أتراك وحتى عرب، وهو ما لا تنكره مريم حيث تفيد بأنها مرت بعدة علاقات عاطفية انتهت بالانفصال.
وولدت مريم أوزيرلي في مدينة كاسل الألمانية، وبدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أن شهرتها زادت بعد أدائها دور السلطانة هيام في المسلسل المعروف عربياً بحريم السلطان.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك