الإمارات

مراهق عربي يمتلك أحذية بأكثر من 3 ملايين ريال

سلّطت صحيفة “ميرور” البريطانية الضوء على مراهق إماراتي يدعى راشد سيف بالحصا (16 عامًا)، بعد ظهوره في فيلم وثائقي جديد تحت عنوان “أغرب منزل في العالم”، والذي عرض خلاله محتويات قصره الفاخر، متضمّنًا تشكيلة ضخمة من الأحذية الرياضية باهظة الثمن وحديقة خاصة للحيوانات الغربية.

وذكرت الصحيفة أن الطفل الثري المعروف بشغفه باقتناء الأحذية الرياضية، سمح للكاميرات بدخول بالمنزل الفريد لعائلته الذي يضم 500 حيوانًا غريبًا.

وأشارت إلى أن راشد يعيش في الإمارات في عقار ضخم تمتلكه عائلته يستلزم عربة جولف، للدوران حوله، لافتة إلى أن الأكثر غرابة أن عائلة الملياردير تسمي الحيوانات التي تملكها بالحديقة الخاصة على أسماء المشاهير الذين كثيرًا ما يترددون على زيارة القصر.

وأوضحت الصحيفة أن المذيع تشارلي لوكستون يسافر إلى وجهات متعددة تشمل أريزونا في الولايات المتحدة ودبي في الإمارات، وريو دي جانيرو في البرازيل؛ لاكتشاف عدد من المنازل الفريدة في عرض للقناة الرابعة، ضمن سلسلة أغرب منزل في العالم، والذي تضمنت مقابلة مع راشد.

ونوّهت إلى أن المراهق الإماراتي فاحش الثراء، يعرّف نفسه على أنستجرام باسم Money Kicks، وهو حساب يضمّ أكثر من 1.5 مليون متابع، ويعرض خلاله نمط حياته المترف.

وتحدث راشد في الفيلم الوثائقي عن طموحاته في أن يتبع خطى والده الملياردير المعروف سيف أحمد الحصا في طريق تكوين ثروة بمفردة.

وذكرت الصحيفة أنه عبر غرفة المعيشة يمكن رؤية حديقة حيوانات خاصة تحتوي على قطط كبيرة (أسود ونمور وفهود سوداء، وفهود صيادة، وكذلك زراف ودببة).

وعندما سُئل المراهق الإماراتي، خلال الفيلم الوثائقي، عما إذا كان الطفل هو الوحيد في العالم الذي لديه حديقة حيوان خاصة، أجاب راشد: يمكن أن تقول ذلك، لكني لا أحب التباهي.

كما يمتلك المراهق المهتم بالأزياء مجموعة كبيرة من الأحذية ذات النمط الفاخر، بما في ذلك الإصدارات المحدودة من Yeezys، Bapes، Air Jordans، وتقدر قيمة هذه التشكيلة التي يمتلكها راشد من الأحذية بحوالي 750 ألف جنية إسترليني.

كما أن لدى راشد غرفة مخصصة في القصر لهذه التشكيلة من الأحذية التي تضمّ أيضًا زوجًا من الأحذية الرياضية التي يرتديها لاعب كرة القدم بول بوجبا، وهو زوج واحد من 14 زوجًا فقط تم إنتاجها من قبل الشركة المصنّعة.

المصدر
عاجل
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك