رياضة تريند

اكتشاف “جواسيس” لتوتنهام في ليفربول!

تسعى الأندية الكبيرة للظفر بتوقيع أفضل اللاعبين، حتى لو كانوا يرتدون قميص المنافس والغريم اللدود. وفي إنكلترا، يسود العداء الكروي ملاعب كرة القدم، لكن ذلك لم يمنع أحد أكبر أندية الدوري الإنكليزي من إرسال جواسيس إلى ملعب مباراة منافسه.

واعترف ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام، بأنه أرسل كبير كشافي النادي ستيف هيتشن إلى ملعب ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون الأحد الماضي، إذ فاز الريدز بهدفٍ متأخر حمل توقيع ديفوك أوريغي.

وشوهد هيتشن مندساً بين مدرجات الأنفيلد، قبل أن يسارع مدرب السبيرز ليؤكد أن الرجل كان موجوداً من أجل المتعة فقط، ولم يكن يتابع أياً من اللاعبين، تمهيداً لضمهم إلى الفريق اللندني الذي يدربه بوتشيتينو.

لكن هذا العذر ليس قابلاً للتصديق، خاصة أن توتنهام كان قد مني قبلها بهزيمة ثقيلة 4-2 على يد أرسنال في ديربي آخر بالعاصمة لندن.

كما أن توتنهام فشل في إتمام ولو صفقة واحدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخير، وهو الملف الذي يعاد فتحه في كل مرة يحقق فيها السبيرز نتيجة سلبية خلال مباراة ما.

ويحظى بوتشيتينو بمجموعة جيدة من اللاعبين تحت إمرته، لكنّ هناك فارقاً واضحاً في الإمكانات، ولن يكون مستغرباً أن يفتح مسؤولو النادي اللندني خزائنه ويقتحموا موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وتدور تكهنات حول اهتمام توتنهام بالحصول على توقيع البرتغالي أندريه غوميش، لاعب وسط إيفرتون، الذي يلعب في صفوف الفريق الإنكليزي على سبيل الإعارة من برشلونة الإسباني.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى