رياضة تريند

توتنهام يصدم ريال مدريد…250 مليوناً للتفريط بهذا النجم

تواصل إدارة ريال مدريد الإسباني بحثها عن لاعبين جُدد ليتم شراء عقودهم من أنديتهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المُقبلة، حتى يتم تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ذهب إلى يوفنتوس، وعدد من نجوم الفريق أصحاب الأعمار المتقدمة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد باتت مقتنعة بشكل تام، بوجوب جلب لاعب من طراز رفيع، حتى يحل مكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2018، بسبب وصوله إلى 33 من العمر.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد وضع نصب عينيه النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب نادي توتنهام، كي يكون البديل المُناسب للكرواتي لوكا مودريتش، لكن إدارة الفريق الإنكليزي طلبت 250 مليون يورو، ليتم السماح له بالمغادرة أثناء فترة الانتقالات.

وأوردت الصحيفة، أن ريال مدريد يُفكر، بالسماح للنجم الكرواتي بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، الذي أبدى اهتمامه بمودريتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليتسنى لهم التعاقد مع الدنماركي الذي يصغر بسبع سنوات.

وسينتهي عقد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن صاحب (26) عاماً، مع نادي توتنهام في صيف عام 2020، لذا فقد اقترب الآن من الدخول في الأشهر الثمانية عشر الأخيرة من الصفقة، مما يوحي بأن الطلبات المالية للفريق الإنكليزي من الممكن أن تقل.

يذكر أن كريستيان إريكسن، قد انضم إلى توتنهام الإنكليزي قادماً من نادي أياكس الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2013، ولعب في 240 مباراة بمختلف البطولات المحلية والقارية، استطاع من خلالها تسجيل 58 هدفاً.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى