سيارات تريند

تعرّف على مزايا وسعر بورشه 911 الجديدة

تخطط شركة بورشه لطرح الجيل الجديد من سيارتها 911 الأسطورية، خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات المقرر إقامته بين 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر.

وقالت الشركة الألمانية، إنها ستبدأ عرض الجيل الثامن بإطلاق الموديل Carrera S بقوة 331 كيلو وات/450 حصانًا، مؤكدة أن عمليات الحجز متاحة اعتبارًا من الآن بسعر يبلغ 120 ألف و 125 يورو، على أن يكون التسليم خلال الربع الأول من عام 2019.

وطورت بورشه التصميم الأيقوني للسيارة الكوبيه الشهيرة بحرص؛ حيث يحافظ الجيل الجديد على الرفارف المستقلة والشكل التقليدي للسيارة الرياضية، ومع ذلك يأتي الموديل الجديد أكبر عرضًا بعض الشيء، مع الاعتماد على الإطارات المختلطة مع بعض التفاصيل الجديدة مثل مقابض الأبواب أو كتابة بورشه ثلاثية الأبعاد، وشريط المصباح الخلفي الممتد أسفل الرفرف الخلفي القابل للتمديد، وفي داخل السيارة تظهر مقصورة رقمية بشاشة لمسية أكبر، ومن ضمن أنظمة المساعدة الجديدة كاميرا التصوير الحراري لمزيد من وضوح الرؤية في الظلام.

ويتولى مهمة دفع سيارة بورشه الجديدة محرك بوكسر سداسي الأسطوانات، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة مزدوج القابض ثماني السرعات، وأكدت الشركة الألمانية أنه يمكن تجهيز المحرك بنظام الدفع الرباعي حسب الرغبة، وأضافت بورشه أن المحرك الجديد يولد قوة 331 كيلو وات/450 حصانًا بزيادة قدرها 22 كيلو وات/30 حصانًا مقارنة بالموديل السابق.

وتنطلق سيارة بورشه Carrara S الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 4ر3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 306 كلم/س، ويبلغ معدل الاستهلاك 9ر8 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 205 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر إطلاق الموديل الأساسي من سيارة بورشه 911 في وقت لاحق كموديل Carrera بقوة 283 كيلو وات/385 حصانًا، بالإضافة إلى النسخ GTS و Turbo.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى