رياضة تريند

الأنباء الحزينة تتوالى على برشلونة وجماهيره

بعد الخروج الآمن من “واندا متروبوليتانو” بنقطة بطعم الفوز أمام أتليتكو مدريد، توالت الأنباء الصادمة لبرشلونة وجماهيره، بدأت بفقدان لاعب الوسط رافينيا لنهاية الموسم، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بجانب انضمام سيرجي روبيرتو للقائمة المكتظة بالمصابين.

من جانبها، أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتلونية، إلى أن المدرب ارنستو فالفيردي، قد يخوض سهرة الأربعاء ضد ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا، بدون نصف التشكيلة الأساسية، بانضمام رافينيا وسيرجي، للرباعي الآخر المُصاب توماس فيرمايلين، سيرجي سامبر، إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو.

الأنباء السيئة لم تقتصر على شبح الإصابات، بل أيضًا على مستقبل لاعبين بأعينهم، في مقدمتهم عثمان ديمبلي، حتى بعد توقيعه على هدف الإنقاذ أمام الهنود الحمر، وذلك بحسب ما ذكره موقع “غول” العالمي بنسخته الإسبانية.

وعلم مراسل الموقع داخل “كامب نو”، من مصادره الخاصة، أن وكيل أعمال عثمان ديمبلي تقدم بطلب رسمي لمجلس الإدارة، للموافقة على رحيل موكله في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وبالفعل تمت الموافقة على الطلب، لكن حجر العثرة، يكمن في عدم وجود مُشتري قادر على تَحمل سعره.

وأكد المصدر، أن النية داخل مجلس الإدارة تتجه إلى سيناريو بيعه في الشتاء، حتى لو حافظ على صحوته بعد هدفه الثمين في مرمى أتليتكو مدريد، على أن تتم عملية التخلص منه، إما ببيعه لفريق قادر على دفع أكثر من 100 مليون يورو، أو إدخاله كجزء من صفقة نيمار جونيور، وذلك بطبيعة الحال في حالة وافق رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على التفاوض مع مسؤولي البرسا.

الجدير بالذكر أن مباراة برشلونة وتوتنهام التي سيستضيفها ملعب “كامب نو”، ستكون تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الكاتلوني، بعد ضمان التأهل لدور الـ16، بالعلامة الكاملة في أول 4 جولات، فيما ستكون أشبه بالمباراة المصيرية لممثل لندن، لحاجته الماسة للثلاث نقاط، للتشبث بأمل إزاحة الإنتر من المركز الثاني، قبل مباراتهما معًا، المُقرر لها على ملعب “ويمبلي” الشهر المُقبل في ختام مرحلة المجموعات.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى