رياضة تريند

أفضل أربعة حراس مرمى في العالم على بعد خطوة من النهائي

تنافس 16 حارس مرمى، خلال استفتاء أجراه موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة، الذي ضم نخبة من أفضل الحراس الذين ينشطون بالدوريات الأوروبية الكبيرة، وجاء هذا الاستفتاء على شكل مواجهات تجمع حارساً بآخر.
وخلال المنافسة الأولى، تفوّق ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على نظيره هوغو لوريس حارس توتنهام، فيما حسم كيبا حارس تشلسي المواجهة التي جمعته مع فرانكو أرماني حارس ريفير بليت، فيما ذهبت الغلبة لإيكر كاسياس على حساب مانويل نوير، ولتير شتيغن على حارس ميلان دوناروما.

وفي الجهة المقابلة، تفوّق حارس ريال مدريد تيبو كورتوا على حارس ليفربول أليسون، وزميله كيلور نافاس على حساب جوردان بيكفور من إيفرتون، فيما اجتاز “العنكبوت” بوفون عقبة الحارس المكسيكي غوليرمو أوشوا، وحسم أوبلاك مواجهته مع حارس ليستر كاسبر شمايكل.

وبعد منافسة شرسة في دور الثمانية، أسفر دور الأربعة عن مواجهة حارس الريال كورتوا، لجاره أوبلاك من أتلتيكو مدريد، فيما على الجهة الآخرى يوجد كيبا حارس تشلسي ضد شتيغن حارس برشلونة، وحتى هذه اللحظة يتفوق حارس الأتلتي على الميرنغي بنسبة 62% مقابل 38%، فيما يبتعد حارس العملاق الكتالوني بنسبة 76% مقابل 24% لحارس البلوز.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى