فنونموضة

4 نجمات عربيّات تميّزن بأناقتهن اللافتة مؤخراً

تحصد إطلالات النجمات العربيّات، خلال الحفلات والمهرجانات التي يشاركن بها، متابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. فهي تشكّل مصدر إلهام للعديد من السيدات، وتزوّدهن بأفكار جديدة لاختيار أزياء ذات تصاميم متجددة ولافتة بأناقتها. وقد رصدنا مؤخراً مجموعة من إطلالات النجمات حملت توقيع دار La Bourgeoisie وجسّدت بأسلوب راقٍ وأنيق مجموعة من صيحات موضة هذا الموسم. اكتشفوا فيما يلي كيف نسّقت النجمات العربيّات إطلالاتهن الفاخرة التي تليق بأرقى المناسبات:

نوال الكويتية

– تألّقت النجمة #نوال الكويتية بأناقتها وحضورها خلال مشاركتها بمهرجان الموسيقى العربية الـ27 الذي أقيم بدار الأوبرا المصريّة. وقد اختارت للمناسبة الظهور بثوب طويل باللون الزهري الفاتح تمّ تطريزه بأحجار الكريستال وتزينه بالريش على الكمّين، بالإضافة إلى حزام حدّد الخصر رافقته بكلة جاءت أشبه بقطعة من المجوهرات.

نوال الزغبي بثوبها الأصفربثوبها الكحليبثوبها الأسود

– حرصت النجمة #نوال_الزغبي خلال مشاركتها بإحياء حفل Brilliant Lebanese Awards على الظهور بـ 3 إطلالات متنوّعة شكّلت الأناقة القاسم المشترك بينهم: واعتمدت في أول إطلالاتها على ثوب أسود طويل تزيّن بتطريزات سوداء برّاقة تحوّلت إلى فضية في أسفل تنورته. واختارت لإطلالتها الثانية ثوباً طويلاً باللون الكحلي تزيّن أسفله بشراريب منسدلة باللون الأزرق الداكن. أما إطلالتها الثالثة فجأت مشرقة باللون الأصفر البرّاق وتزينت بشراريب فضيّة وذهبية.

يارابإطلالة رومنسية لافتة

– في حفل شاركت به مؤخراً في المغرب تألقت النجمة #يارا بثوب طويل تميّز بتطريزاته الملوّنة وتزيّن بالطبعات المستوحاة من فن “الماندالا”.

ولفتت الأنظار أيضاً خلال مشاركتها بإحياء حفل زفاف في الكويت من خلال إطلالة ورومانسيّة تألفت من ثوب أزرق طويل تمّ تنفيذه بأسلوب عصري أنيق.

هيفا وهبي

– بدت إطلالة النجمة #هيفا_وهبي لافتة بجامبسوت من الدانتيل الأسود تمّ تنفيذه على أرضيّة باللون البيج العاري. تطلّب تنفيذ هذا التصميم حرفيّة عالية وتميّز بتطريزه الغني والمبتكر.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى