رياضة تريند

دوناروما يكشف سر عدم اقترابه من رونالدو

خاض جيانلويجي دوناروما حارس ميلان الواعد 137 مباراة مع فريقه حتى الآن لكنه لا يزال يملك “عقل طفل صغير”، وهو ما برر تصرفه حين واجه النجم كريستيانو رونالدو في المواجهة الأخيرة ضد الغريم يوفنتوس في الدوري الايطالي.

وهز رونالدو شباك دوناروما خلال فوز فريقه يوفنتوس بهدفين نظيفين على أرض ملعب “سان سيرو” الأسبوع الفائت، وبعد المباراة أراد الحارس الصاعد (19 عاماً) الاقتراب من الهداف البرتغالي الأسطوري لكن شيئاً ما منعه من التحدث معه.

وأوضح الحارس الإيطالي دوناروما في تصريحات لمحطة (راي سبورت): “كان الشعور لا يوصف عندما شاهدت كريستيانو، دائماً كنت اختاره في بلاي ستيشن. اللاعبون العظماء مثله يعطوننا الحافز للتقدم في مسيراتنا”.

وأضاف الحارس الذي خلف بوفون في حراسة عرين إيطاليا: “لم أتمكن من الاقتراب منه والتحدث معه لأنني أصبت بخجل شديد. يتمتع بهيبة كبيرة”، مشيرا بذلك إلى التأثير الهائل لرونالدو منذ وصوله “للكالتشيو” في الصيف الماضي ولم يقتصر التأثير على زملائه، بل على المنافسين أيضاً.

وربما كانت الفرصة متاحة أمام دوناروما سابقاً لمزاملة رونالدو في فريق ريال مدريد عندما تمرد على فريق ميلان وأراد الرحيل وسط تكهنات بانتقاله لمدريد، لكنه استمر في “الروسونيري” بعد إرضائه مالياً، بينما انتقل “صاروخ ماديرا” إلى يوفنتوس في صفقة مدوية.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى