قطر

مطار حمد الدولي يفوز بجائزة “أفضل مبادرة لتجربة العملاء” لمنطقة غرب آسيا

حصل مطار حمد الدولي على جائزة “أفضل تجربة عملاء” خلال حفل توزيع جوائز (فيوتشر ترافل إكسبيرينس آسيا 2018)، التي جرت في سنغافورة، وذلك بفضل تقديم تجربة مميزة لمسافري المطار، مكنتهم من عيش أجواء بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وقد تم اختيار مبادرة مطار حمد من ضمن أكثر المبادرات التي تركز على العملاء والتي تم تنفيذها خلال الأشهر الـ12 السابقة، و الجدير بالذكر أن هذا هو الفوز الرابع على التوالي للمطار، من الجوائز السنوية ضمن فعاليات مؤتمر و معرض (فيوتشر ترافل إكسبيرينس).

ويتم اختيار الفائزين، بإشراف لجنة من الخبراء وضمن معايير محددة لتقييم المطارات من خلال المبادرات ذات الأثر الإيجابي على العملاء، حيث تميز مطار حمد بدمج مرافقه الحديثة مع الضيافة الأصيلة والشغف برياضة كرة القدم، وذلك من خلال توفير الأجواء الاحتفالية بكأس العالم روسيا 2018 لمدة شهر كامل بالشراكة مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن تسليم مشاريع البنية التحتية اللازمة لاستضافة دولة قطر لكأس العالم 2022.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في المطار: “يشرفنا أن تحظى التجارب الرائعة التي نقدمها لعملائنا بالتقدير خلال حفل توزيع جوائز (فيوتشر ترافل إكسبيرينس) لهذا العام. نحن نسعى بإستمرار لتوفير تجارب مميزة و فريدة من نوعها نقدمها لجميع مسافري مطار حمد الدولي “.

بدوره قال السيد دانييل كولمان مؤسس (فيوتشر ترافل إكسبيرينس): “نهنئ مطار حمد الدولي على فوزه بالجائزة. إن المبادرة بتقديم منطقة لمشجعي كأس العالم هي مثالاً رائعاً على الإبداع الذي يقدمه المطار بتوفير تجربة فريدة لا تنسى للمسافرين “.

وبالإضافة إلى افتتاح منطقة مشجعي كرة القدم في المطار، قام المطار ببث المباريات مباشرة في ثلاث مناطق عرض صممت خصيصاً لهذا الغرض، وتحويل منطقة الدب المصباح الشهيرة في مطار حمد الدولي إلى ملعب كرة قدم استضاف أنشطة للمسافرين. وفي إطار تلك الفعاليات، تم تركيب “بوابة رقمية” في المبنى وفرت لعشاق كرة القدم المسافرين عبر المطار تجربة تفاعلية فريدة من نوعها للتواصل المباشر مع المشجعين في روسيا من خلال البث المباشر من مختلف المعالم الروسية خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

وكان مطار حمد الدولي قد حصد جائزة “أفضل مطار في غرب آسيا” في حفل توزيع جوائز (فيوتشر ترافل إكسبيرينس) آسيا 2017 في سنغافورة للسنة الثالثة على التوالي.

وفي نفس السياق، تم تصنيف المطار كخامس “أفضل مطار في العالم” ضمن جوائز (سكاي تراكس 2018) متقدماً بذلك درجة عن ترتيب عام 2017، كما تم منحه لقب “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للعام الرابع على التوالي.ائز سكاي تراكس العالمية للعام 2018.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى