رياضة تريند

من هو وريث عرش نجم تشلسي الأبرز؟

يبدو أن أيام اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد مع فريقه تشلسي الإنكليزي باتت معدودة، لا سيما مع تكاثر التكهنات حول قرب رحيله، لكن أحدث المؤشرات في هذا السياق كانت وضع النادي اللندني لقائمة من المرشحين لخلافة هازارد.

وتحسباً لاحتمال مغادرة النجم البلجيكي، بدأ مسؤولو التعاقدات الجديدة في أروقة ستامفورد بريدج في جهود تأمين مركزه (لاعب الوسط المهاجم وصانع الألعاب) في البحث عن لاعب مؤهل لملء الفراغ الذي قد ينتج عن رحيل هازارد.

ويركز مسؤولو البلوز حالياً على الأرجنتيني روبرتو بيريرا، نجم واتفورد الذي يتألق بشدة منذ فترة، رغم أنه لم يقدم ما هو منتظر منه في يوفنتوس الإيطالي، ليشد الرحال إلى فريقه الإنكليزي الحالي، حيث يقوم بشكل طيب بلفت أنظار الفريق اللندني.

وتتوارد التقارير مؤخراً، حول استعداد ريال مدريد الإسباني، لضم نجم البلوز ومنتخب بلجيكا البالغ من العمر 27 عاماً بنهاية الموسم الجاري، وقبل عام كامل من انتهاء فترة عقده مع فريقه الإنكليزي الحالي.

أما بيريرا (27 عاما أيضاً)، فقد استهل مسيرته الكروية مع ريفربليت الأرجنتيني، قبل أن يحترف بصفوف أودينيزي الإيطالي في 2011، وأمضى معه أربعة أعوام ثم انتقل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة أولا في 2014، وظل مع البيانكونيري حتى 2016 وهو العام الذي انضم فيه لواتفورد الإنكليزي.

وخاض الأرجنتيني 55 مباراة بقميص واتفورد سجل فيها 12 هدفاً، كما ظهر مع منتخب الـ(ألبيسيليستي) في 11 مناسبة أحرز على مدارها هدفاً واحداً.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك