موضة

موضة حقائب موسمي ربيع وصيف 2019 هيمنة واضحة لتسعينيات القرن الماضي!

ازدحمت منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2019 بخيارات لا تحصى من الحقائب، تنوعت بين الكبيرة التي كانت رائجة في الموسم السابق، والمتوسطة الحجم الكلاسيكية المظهر التي ترافقنا في كافة الفصول. واستطاعت الحقيبة على شكل عقد أو سلسال ان تبني لنفسها مكانة لا يستهان بها بين الكم الهائل من الحقائب التي زينت مختلف منصات عروضات الأزياء. فبعدما كنّا نضع الحقائب على الكتف بأسلوب الـCross Body، تغيرت موضة اليوم، لتعكس طريقة أخرى، ألا وهي وضع الحقيبة حول الرقبة من الأمام وكأنها عقد. وإن أردتِ اختيار حقيبة كلاسيكية فالجأي إلى تلك التي على شكل حقيبة الطبيب، ولكن اختاريها مطبّعة بالألوان وتزينها الشعارات والكتابات.

 

فموضة هذا الموسم هي واقع من أجواء تسعينيات القرن الماضي التي تهيمن بشكل واضح على الحقائب بأشكالهاً المختلفة، ما يجعلها قابلة للتنسيق مع أي نوع من الأزياء بوضعها كحزام حول الخصر، أو حملها على الكتف بشكل جانبي، أو حتى حملها كحقيبة يد. ومهما اختلف ذوقك فلا تتردّدي في اعتماد هذه الحقائب، لأنّ الحقيبة هي الأكسسوار الأهمّ في أيّ إطلالة، وهي التي تلعب الدور الأهمّ في تحويل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة لافتة.

عملت دار أزياء “غوتشي” على تمييز نفسها هذا الموسم وابتكرت حقيبة على شكل سلّم، ومن المتوقّع أن تنافس هذه الحقيبة الحقائب الكبيرة، والسبب أنّ من ستختارها هي حتماً عاشقة للموضة، وتهوى اعتماد الصيحات اللافتة للنظر.

 

يمكنك أن تودعي تلك الحقائب المكيرو، على الرغم من جاذبيتها عديمة النفع، وان تستقبلي الربيع المقبل بسلاسة الحقائب المدورة والمتوسطة الحجم والكلاسيكية المظهر. من المهمّ أن تتعرّفي على أحدث الصيحات الرائجة في كلّ موسم فتختارين تلك الجديدة التي تجعل طلتك لافتةً.

  

برزت الحقائب بأسلوبٍ مختلف ولافت، إذ أتت التصاميم لتعكس لمسة مميّزة وفريدة، حيث يمكن لهذه الحقائب لوحدها، أن تضفي الحيويّة المطلوبة حتى وإن اقتصرت إطلالتك على الملابس العادية والألوان الأساسيّة.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى