فنونفيديو تريند

ثلاث مطربات من جيل الثمانينيات قررن العودة للغناء

قررت ثلاث مطربات ينتمين إلى جيل الثمانينيات والتسعينيات، العودة إلى الغناء من جديد بعد انقطاع لسنوات طويلة، وبين تردد كل فترة ما بين العودة والبقاء.

فقررت مُؤخّراً الفنانة المصرية الشعبية فاطمة عيد، العودة إلى الساحة الغنائية من بوابة الغناء الشعبي الذي اشتهرت وعُرفت به بين كافة الطبقات، سواء في مصر أو الوطن العربي، حيث انتهت من تسجيل ألبوم بعنوان “أنا بنت عمك”، مع المنتج ريتشارد الحاج، وأقامت مؤتمراً صحافيا مؤخراً، معربة عن سعادتها بالعودة. والألبوم الذي تم طرحه على قناتها الخاصة على يوتيوب يحتوي على 14 أغنية، من بينها موال “أنا بعشق الفن” من كلمات رمضان العجمي، وألحان فاروق سلامة. وأغنية “أنا بنت عمك”، من كلمات وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى. وأغنية “يادي الزمان الردي”، من كلمات عبد الرحمن سيد الأهل، وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى. وموال “يا ورد ليه تنقطع”، من كلمات رمضان العجمي، وألحان فاروق سلامة. وأغنية “يا بتاع الورد”، من كلمات عاطف فايد، وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى. وأغنية موال “شوق الحبايب” من كلمات وألحان شفيق الشايب. وأغنية “تستاهلي” من كلمات وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى. وموال “علمت ابني أنا” من كلمات رمضان العجمي، وألحان فاروق سلامة.

وبعد غياب استمر سنوات، قررت المطربة المصرية حنان عطية، العودة من جديد إلى الساحة الغنائية من خلال أغنية “تيجي يا قلبي”، وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي عصام حجاج وألحان تامر حجاج وتوزيع ميدو وإسلام شيبسي. وكانت حنان، والتي تعد واحدة من مطربات جيل التسعينيات، قد قدمت العديد من الأغاني الشهيرة مثل “التوبة” و”خلينا في بالك” و”طب بالسلامة” و”العاشقين”، وغيرها من الأغاني الناجحة، وشاركت في بعض التجارب التمثيلية، سواء من خلال غناء الشارات أو التمثيل.

وبعد انشغالها بتقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية، قررت الفنانة صابرين، العودة من جديد إلى بوابتها الأولى وهي الغناء للأطفال، حيث أكدت أنها في مرحلة بحث واختيار حالياً عن عمل جيد يناسب الأطفال تقوم بتقديمه، حيث تنوي طرح ألبوم كامل لهم. وسبق وقدمت الفنانة المصرية العديد من أغاني الأطفال الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً مثل “الشمس والقمر” و”أنا الفرخة”.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك