السعودية

بعد 18 ساعة من البحث.. العثور على مفقود سيول وادي تربة متوفى

بعد بحث مكثف دام لقرابة ١٨ ساعة قامت بها فرق الدفاع المدني بمحافظة تربة وبمشاركة فريق غوث للإنقاذ وعدد من الأهالي، تم العثور على جثة المفقود بسيول وادي تربة المنقولة.

ونشرت “سبق” تقريراً عصر اليوم الثلاثاء بعنوان “مدني تربة” يواصل البحث عن مفقود جرفته السيول منذ 16 ساعة؛ حيث رصدت خلال تواصل الجهود الميدانية للبحث عن المفقود، ويأتي ذلك على إثر ما شهدته محافظة تربة، يوم أمس، من أمطار غزيرة استمرت لعدة ساعات سالت على إثرها الشعاب والأودية.

وأكدت مصادر “سبق” أن فرق البحث والإنقاذ بإدارة الدفاع المدني باشرت البلاغات الواردة لها في وقت وجيز وبمعدات مزودة بتقنيات حديثة، مثل الكشافات، والحبال وغيرها، وتم إنقاذ العديد من حالات الاحتجاز بمواقع مختلفة، ولا تزال الجهود متواصلة للبحث عن المفقود منذ نحو 16 ساعة.

ومن جانبه، أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الإنقاذ التابعة لمدني تربة تباشر عمليات البحث عن مفقود جرفته السيول في الساعات الأولى من صباح اليوم، وما زالت العمليات قائمة بعد العثور على المركبة التي كان يستقلها أثناء عبور وادي تربة بالقرب من هجرة العباسية.

وأشار العقيد “سرحان” إلى أن الفرق الميدانية تمكنت من إنقاذ 13 حالة في 5 مواقع مختلفة، وهي على النحو التالي “شعيب معتق طريق حضن، وشعيب العباسية، والقوامة، وشعيب مر، والغرابة” ويبقى الموقع السادس موقع المفقود بوادي تربة بالقرب من هجرة العباسية.

وأكد المتحدث الرسمي أن مدني منطقة مكة المكرمة يؤكد أن المخاطرة في قطع الأودية في ظل الظروف الجوية الراهنة ما زالت تشكل خطورة بالغة على الأرواح والممتلكات، مهيباً بالجميع توخي الحذر وعدم قطع الأودية مهما كانت نسبة المياه فيها.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى